أخبار عاجلة
إيلون ماسك يحظر محمد هنيدي.. إليكم ما حصل

إيلون ماسك يحظر محمد هنيدي.. إليكم ما حصل

متابعة بتجــرد: رغم أن شكواه من سحب إشارة التوثيق الزرقاء من حسابه الرسمي في “تويتر” قد أعطت نتيجة إيجابية تمثلت في إعادتها له، فإن الممثل المصري الكوميدي محمد هنيدي كانت له حكاية أخرى مع مالك موقع التغريدات المثير للجدل الملياردير الأميركي إيلون ماسك.

وفي التفاصيل التي رواها هنيدي بنفسه، في سلسلة من التغريدات بدأت بعبارات ساخرة، تشتكي من إلغاء توثيق الحساب، إذ غرّد هنيدي، قائلاً: “بعد خدمة 10 سنين في (تويتر).. الفاجر بيقولي ادفع له فلوس في علامة زرقا، استبدلنا العلامة بعيل صغير عامل نفسه توثيق ذهبي”.

وبعد ساعات من هذه التغريدة، عادت إشارة التوثيق الزرقاء إلى هنيدي، الذي عبّر عن سعادته، ممازحاً مالك المنصة الشهيرة، وموجهاً له كلمات بسيطة: “شكراً أبو نسب”.

وأوضح هنيدي أن العلامة الزرقاء عادت له بعد شكواه لاختفائها، وأنه تلقى إشعاراً يفيد بدفع قيمة الاشتراك الشهري، الذي فرضه ماسك على من يرغب بالحصول عليها، والبالغ 8 دولارات.

وأكد هنيدي، في تغريدته، أنه لم يشترك بهذه الخدمة أو الدفع لـ”تويتر”، مضيفاً بروحه المرحة: “واضح إن أبو نسب إيلون ماسك حب يعمل معانا الواجب.. ودفع لي الاشتراك بتاع الخدمة من جيبه”.

وعاد راسم الابتسامة الدائمة على الوجوه، ليخبر متابعيه بأنه تلقى حظراً من مالك “تويتر” الجديد إيلون ماسك، مرجعاً هذا الأمر لكونه استهزأ من الرسوم التي فرضها الأخير للاشتراك بـ”تويتر بلو”، ناعتاً الملياردير الأميركي باسم “إيلون قموصة”. وسخر هنيدي من تغريدته ذاتها، وأعاد نشرها وهو يتخيل ماسك يقوم بترجمتها لفهم معانيها.

ولاقت تغريدات هنيدي تفاعلاً كبيراً بين متابعيه الكثيرين، حتى إن بعضهم كذبوا هنيدي، واتهموه بتضليلهم ومحاولة إقناعهم بأن إيلون ماسك دفع الاشتراك عنه وهو أمر لم يحدث، وأن ادعاءه هذا هو سبب حظر الأخير له، وليس لأنه وصفه بــ”أبو نسب”.

وأكد آخرون أن هنيدي اشترك بالخدمة، ودفع 8 دولارات لاسترجاع توثيق حسابه، فيما حذر آخرون الممثل المصري من الاستمرار بمثل هذه التغريدات، خوفاً من أن يقوم “تويتر” بحذف حسابه بشكل نهائي.

إلى الأعلى