أخبار عاجلة
ميسي في إسبانيا.. هل حان وقت الانتقال إلى برشلونة؟

ميسي في إسبانيا.. هل حان وقت الانتقال إلى برشلونة؟

متابعة بتجــرد: تصدر اسم لاعب كرة القدم الأرجنتيني العالمي، ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، مواقع التواصل الاجتماعي والصحف، بعد وصوله منذ ساعات إلى مدينة برشلونة، خاصة في منزله بمدينة كاستيلديفيلس، إحدى بلديات مقاطعة برشلونة، من أجل قضاء فترة الإجازة التي حصل عليها من ناديه الفرنسي.

وزادت التكهنات بسبب وجود ميسي في إسبانيا حول انتقاله لنادي برشلونة، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

ووصل ميسي لبرشلونة برفقة عائلته، وزاد من الجدل وصوله ومعه ما يقرب من 15 حقيبة، ليخمن البعض أنه يستعد لانتقاله.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجاري في يونيو المقبل، ولم يتم التوصل لاتفاق بشأن التجديد حتى الآن مع النادي الباريسي.

ولن يتمكن برشلونة من استعادة ليونيل ميسي، قبل حل مشكلة الرواتب مع رابطة الدوري الإسباني، خاصة أن النادي الكاتالوني مطالب بخفض فاتورة الأجور لنحو 200 مليون يورو.

وكشفت تقارير صحافية أن هناك اتفاقاً ضمنياً بين الطرفين ميسي ونادي برشلونة على تأجيل المفاوضات حاليًا، رغم رغبة ميسي في حسم مستقبله قبل نهاية الموسم.

ويفضل برشلونة تأجيل المفاوضات مع ميسي، لحين البت في خطة الجدوى التي أرسلها إلى الليغا، من أجل الحصول على موافقة رسمية لإبرام تعاقدات جديدة، بما لا يخل بموقف النادي بشأن حد الرواتب.

يشار إلى أن ميسي رحل عن برشلونة في صيف 2021، وانتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة مجانية، بعد فشل تسجيل عقده.

جدير بالذكر فاز فريق باريس سان جيرمان في آخرة مبارياته على فريق أنجيه من خلال الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي صنع تمريرة حاسمة إلى زميله كيليان مبابي، لتنتهي المباراة 2-1 لصالح سان جيرمان.

إلى الأعلى