أخبار عاجلة
“قصة حبنا لن تنتهي”.. أول تعليق لسعد لمجرد بعد إطلاق سراحه

“قصة حبنا لن تنتهي”.. أول تعليق لسعد لمجرد بعد إطلاق سراحه

متابعة بتجــرد: وجه الفنان المغربي سعد لمجرد، رسائل شكر لعائلته وأصدقائه وجمهوره على مساندته في أزمته الأخيرة، وذلك بعدما خرج من السجن للاحتفال بعيد الفطر مع عائلته بإطلاق سراح مؤقت بعد إدانته في قضية اغتصاب لمدة 6 سنوات.

ونشر سعد لمجرد صورة جمعته مع عائلته، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: “الحمد لله عليها ساعة.. بغيت نشكر كل من دعا لي في كربتي، اللهم فرج همومكم وكربكم وبدلها بالأفراح والطمأنينة اللهم آمين”.

وأضاف: “قرأت دعواتكم وبكيت من كتر الفرح جازاكم الله خيرًا والله يغفر لينا وليكم ويعطيكم كل ما تمنيتوا ويجعلنا وإياكم من الفائزين برضى الله ورضى الوالدين دنيا وآخرة.. سامحوني على الحزن اللي عشتوه معايا، وحتى أنا كذلك بغيتكم تكونو فرحانين حيت أنا وياكم عائلة وحدة.. سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين أهلي وأحبابي وأعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب”.

واستكمل: “أصدقائي الفنانين والفنانات والإعلاميين والصحافيين جازاكم الله خيرًا على كل كلمة طيبة، لقد اثلجتم قلبي، لكم مني كل الحب والتقدير ومتمنياتي لكم بالتوفيق في أعمالكم وفي حياتكم”.

وتوجه سعد إلى محبيه “الفانز” قائلًا: “مسك الختام، هذه الرسالة لحبايبي الفانز من كل بقاع العالم، أنا كنت في الماضي أحبكم، الآن أنا مغرم بكم، وقصة حبنا لن تنتهي أبدًا مهما حصل.. حفظكم الله وأهاليكم ومتعكم بالصحة والعافية وتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ودفع بها عنكم كل بلاء”.

وأضاف: “ملاحظة اخيرة كي يكون الامر واضحا للكل: انا الان حر بالسراح المؤقت ، أدعو الله تعالى بالفرج بمحكمة الاستئناف كي أنتهي من هذه القصة وانجح في هذا الاختبار الإلهي، اللهم قوي ايماننا وصبرنا مهما كانت الظروف”.

كما أعلن عن استعداده لطرح أغنية جديدة يوم 4 مايو المقبل قائلًا في ختام منشوره: “الاخبار الزوينة هي انني اعلن الان رسميا عن تاريخ طرح الكليب الجديد المغربي “اش خبارك” هو 4 ماي باذن الله . الحان و كلمات و توزيع و مكس ماستر اخي و عشيري و حبيبي جلال الحمداوي . غناء : حبيب فانزو سعد”.

إلى الأعلى