أخبار عاجلة
جوري بكر تواجه جمهور “جعفر العمدة”: “كفاية سب وقذف وشتائم”

جوري بكر تواجه جمهور “جعفر العمدة”: “كفاية سب وقذف وشتائم”

متابعة بتجــرد: تحقق الفنانة المصرية جوري بكر نجاحًا لافتًا بمشاركتها في مسلسل “جعفر العمدة” إلى جانب النجم محمد رمضان، إذ تلقى شخصية “وداد” التي تلعبها في المسلسل ردود فعل واسعة من الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي.

وعلى ما يبدو فإن التعليقات التي تتلقاها جوري ليست كلها إيجابية، ما دفع الفنانة إلى مواجهة جمهور “جعفر العمدة” للتوقف عن إهانتها وشتمها بسبب دورها في المسلسل، مؤكدةً أن ذلك يتسبّب لها بضرر نفسي كبير.

وتلعب جوري في مسلسل “جعفر العمدة” دور “وداد” التي قامت بخلع زوجها وتزوجت من عدو عائلته.

واستحوذت القصة على اهتمام المتابعين، في ظل انتظارهم لأحداث الحلقات وما سيحدث لأبطال العمل، لكن البعض عبر عن غضبه من تصرّف “وداد” بأسلوب مبالغ فيه، فاستخدم عدد من المغردين عبارات قاسية ونابية في بعض الأحيان، ما دفع جوري بكر إلى مطالبتهم بالتوقف عن إهانتها في منشور عبر خاصية الستوري في حسابها بموقع “انستغرام”.

وقالت جوري عبر الستوري: “فضلا وليس أمرا.. أرجوكم ده تمثيل.. أنا عارفه مش قصدكم بس كفاية سب وقذف وشتائم وحسبي الله ونعم الوكيل.. وربنا ينتقم منك.. وحاجات كتير كأنكم بتدعوا عليا”.

واعتبرت أن هذه التعليقات تسبب لها أزمات نفسية قائلة: “صدقوني الكلام ده بيأذيني نفسيا.. عيب عيب”.

وأشارت في نهاية حديثها إلى أنها تمتنع عن نشر العديد من التعليقات التي تصلها، وذلك احتراما لأهلها وزوجها، حتى لا يتأذوا نفسيا.

إلى الأعلى