أخبار عاجلة
محمد هنيدي بأقوى ردّ على تصريحات محمد فؤاد: أنا بحقد عليك

محمد هنيدي بأقوى ردّ على تصريحات محمد فؤاد: أنا بحقد عليك

متابعة بتجــرد: يبدو أن العلاقة بين المطرب المصري محمد فؤاد، وزميله الممثل الكوميدي محمد هنيدي، هي في أسوأ حالاتها، بسبب التصريحات التي رد فيها فؤاد على اتهامات هنيدي له بالغيرة منه.

وقال محمد فؤاد، خلال ظهوره في برنامج “العرافة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، مجيباً على سؤاله عن حقيقة غيرته من الممثل محمد هنيدي، بسبب سرقة الأخير نجاح ونجومية فيلم “إسماعيلية رايح جاي” منه، إنه لا يمكن أن يغير من هنيدي، لأنه هو من رشحه للفيلم.

وقال فؤاد: “أنا ما بغيرش من حد، وما تولدش اللي أنا أغير منه، هغير منه وأجيبه معايا بالفيلم، أنفسن إزاي وأنا جايبه”.

وأضاف أن أي شخص يغير من أصدقائه فهو يعاني نقصاً، مضيفاً أنه كره فيلم “إسماعيلية رايح جاي” لكونه خلق حالة من الكره لم يكن يتخيل وجودها في الساحة الفنية، وأن الفيلم تبعته حالة من الحرب بين النجوم، مشدداً على أنه لا يستطيع أن يهاجم هنيدي بأي حال من الأحوال. وأكمل قائلاً: “إيه الجو المسمم ده.. بقى يطلع منك الكلام دا يا هنيدي.. يا راجل راعي العيش والملح وتعبي معاك في الفيلم.. دا أنا اللي خليتك تلتزم، وفلوسي حتى الآن ما أخدتهاش من فيلم (إسماعيلية رايح جاي)، وكنت بصرف على المنتجين اللي فلسوا.. وصرفت 400 ألف جنيه من جيبي”. وأضاف أن أي أحد أوصل لمحمد هنيدي هذه الفكرة هو شخص “عبيط”، خاصة أنه هو من كتب الإفيهات لهنيدي، لأن الفيلم من تأليفه، مع أحمد البيه، مشيراً إلى أنه أحب الجميع، وأراد لهم النجاح.

ووصف المطرب المصري ما حدث بأنه “هبل”، موجهاً رسالة لمحمد هنيدي: “اتقي الله يا هنيدي.. أنا أغير منك، اتقي الله، هو أنا جايبك الفيلم معايا عشان تفشل؟”.

ويبدو أن رد محمد فؤاد على هذه الاتهامات لم يعجب هنيدي، الذي أرسل رسالة مبطنة فور انتهاء الحلقة، وذلك من خلال صفحته الرسمية على “فيسبوك”.

وفي التفاصيل، أرفق هنيدي فيديو قديماً لمقابلة أجراها مع الإعلامية وفاء الكيلاني، تقول فيها الأخيرة له، إن وجهه لم يتغير منذ زمن، وأنه مازال يظهر بنفس العمر منذ عشرين عاماً.

وعلق هنيدي على الفيديو، قائلاً: “أنا مش بحسدك.. أنا بحقد عليك بس”، مختتماً التعليق بوجوه ضاحكة، وهو الأمر الذي فسره الجمهور على الفور بأن المقصود بهذا التعليق هو محمد فؤاد، الذي نفى بشكل قاطع غيرته وحسده لهنيدي على ما حققه من نجاح.

إلى الأعلى