أخبار عاجلة
نيللي كريم توضح حقيقة خلافها مع زينة وتتبرأ من دخول زوجها مجال التمثيل

نيللي كريم توضح حقيقة خلافها مع زينة وتتبرأ من دخول زوجها مجال التمثيل

متابعة بتجــرد: حلّت الفنانة نيللي كريم ضيفةً على برنامج “حبر سري” الذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة “القاهرة والناس”، حيث كشفت حقيقة الأخبار المنتشرة حول خلافها مع الفنانة زينة على خلفية مشاركتهما في مسلسل “لأعلى سعر”، وأسباب غضبها من باسم سمرة، وعلاقتها بدخول زوجها هشام عاشور المجال الفني، وغيرها من الأسرار التي تُذاع للمرة الأولى.

وقالت نيللي عن خلافها مع زينة إن الأخبار المتداوَلة في هذا الشأن كاذبة وغير صحيحة، ولا خلاف بينهما، كما أن المسلسل الذي دار حوله الحديث كان فيه بعض المشاكل كدراما وليس في الواقع.

وأوضحت أن الأمر اختلط على الجمهور ولم يعد يميّز بين الواقع والدراما، مشددةً على أن هناك من يريد نشر الأخبار الكاذبة، لكن هذه الشائعات لم تروّج لها زميلة في الوسط الفني.

وأشارت إلى أنه لم يكن هناك خلاف بينها وبين المخرجة كاملة أبو ذكري بسبب “تحت السيطرة”، مؤكدةً أنها تعشق المخرجة كاملة، وحققت نجاحات كبيرة من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الفنية.

وكشفت نيللي كريم حقيقة فرضها لاسم زوجها في المسلسل الأخير “عملة نادرة”، الذي يُعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي، بالقول: “مجاملتش جوزي في المسلسل الجديد ومبفرضوش على حد، وهو بدأ التمثيل قبل العودة لمصر”.

وأشارت إلى أنه قبل زواجهما، شارك عاشور في عمل فني مع الفنانة يسرا، مؤكدة أنه لم تجمعهما مشاهد في أولى الحلقات، لكن من المنتظر أن يظهر في بعض المشاهد.

وتابعت: “دائماً في بداية مشوار أي شخص يكون هناك نقد وآراء مختلفة وكلام سلبي حتى يكون هناك إثبات للذات”، مؤكدة أن العمل في السينما والتلفزيون ليس فيه أي واسطة أو شكل من أشكال فرض الأسماء، كما أن القبول والموهبة هما اللذان يفرضان الفنان على الجمهور.

ولفتت أنها ليست صاحبة الفضل في دخول زوجها مهنة التمثيل، مؤكدةً أنها لا تمتلك أي خطة للعمل خلال الموسم الرمضاني المقبل.

كما كشفت عن سبب غضبها من الفنان باسم سمرة، حيث ردّت على تصريح سابق لسمرة، قال فيه إنها تعلمت التمثيل منه ومن الفنانة انتصار، أثناء مشاركتها في بطولة مسلسل “ذات”.

وقالت نيللي: “باسم سمرة وانتصار أكيد فنانين كبار وكان عندهم خبرة أكثر مني في التمثيل في ذلك الوقت، وإن الواحد يتعلم مش عيب، وأحلى مشاهدي كانت مع باسم سمرة”. وأضافت: “ألوم على باسم سمرة كلمة طلعت منه، ومتأكدة إنها خرجت بعفوية، لما قال مكانتش بتعرف تقول كلمتين على بعض، أنا قبلها عملت أعمال كبيرة ومهمة، وكنت أعرف أقول كلام كتير ورا بعض، وفعلاً اتعلمت منه”.

وتحدثت نيللي كريم عن المنافسة بين الأعمال الدرامية في شهر رمضان، مُشيرةً إلى أن العمل في الموسم الرمضاني يشكّل معاناة كبيرة للفنانين وطاقم العمل، بحيث إن لا وقت للراحة. إذ قالت: “مسلسلات رمضان ليست كأس عالم، والجميع يجتهد في العمل الخاص به، والسوشيال ميديا دائماً ما تخلق وتزيد روح المنافسة، ويسبقون بالحديث عن مسلسلات رمضان، كما أن أغلب المنشورات تكون غير جيدة، الفن مش حرب”.

كما أكدت أن المسرح قد يكون أسهل من السينما، حيث إن رد فعل الجمهور في المسرح فوري، على عكس السينما التي يكون دائماً فيها الفنان في حالة من الانتظار والتوتر حتى يتأكد من نجاح العمل.

وأشارت نيللي كريم إلى أنها تستمع الى العديد من أنواع الغناء، كما تحب غناء الراب خاصة ويجز، بجانب سماعها لأغاني المهرجانات. وأضافت أنها تحب الراب وتسمع أغاني ويجز وتحفظ الكثير منها، كما أن غناءها في مسلسل “بـ100 وش” كان كوميدياً.

كما عبّرت نيللي عن عشقها للرقص، كاشفة عن إمكانية دخول أبنائها إلى مجال الفن، بالقول: “حب الرقص لا يكفي، ولا بد من أن يكون هناك سيناريو جيد، ودراما تتناغم مع الشكل الاستعراضي”.

وأضافت أنه إلى الآن لم يتم جمع الفنانين في عمل استعراضي كامل، منوهةً بأنه مكلف ويتضمن موسيقى ورقصاً وغناء، والمشكلة في عدم تقديم هذه الأعمال الاستعراضية تكمن في الورق والإنتاج، مؤكدةً أن هناك أفلاماً حققت نجاحاً في المهرجانات السينمائية، والسبب هو رؤية المخرج الثاقبة ونص العمل الجيد.

وأكدت النجمة نيللي كريم عدم رفضها انضمام أولادها للعمل في المجال الفني، وأنه يجب ألاّ نفرض عليهم آراءنا، لكن يجب أن يكونوا محبين للفن ومقتنعين به. وتابعت: “الفن مش مهرجان وريد كاربت فقط… حقيقة المهنة ليست وردية كما يرى البعض”.

وأشارت إلى أن الفنانين يعيشون معاناة في التصوير وخلال الاستعداد قبل التصوير، كما أن الفن هو مهنة الانتظار، حيث إن رد فعل الجمهور في السينما يأتي بعد فترة طويلة، ويبقى الفنان تحت الضغط إلى أن يتأكد من نجاح العمل.

إلى الأعلى