أخبار عاجلة
هذا ما كشفته يسرا عن لوك سميحة في “1000 حمد لله على السلامة”

هذا ما كشفته يسرا عن لوك سميحة في “1000 حمد لله على السلامة”

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة يسرا سبب اختيارها إطلالتها التي ظهرت بها في مسلسلها الجديد “1000 حمد لله على السلامة” والذى يعرض في رمضان الحالي.

وقالت يسرا في تصريحات صحافية: “اللوك الخاص بشخصية سميحة استقريت عليه بعد مرحلة من المناقشات والتجارب مع الاستايلست ومصمم الملابس أيضاً وكنت أرغب في تغيير شكلي باستخدام لوك جديد ومختلف”.

وأوضحت: “جلسنا كثيراً في البداية من أجل اختيار اللوك الأقرب وكانت هناك بعض التجارب التي قمنا بها حتى وصلنا إلى اللوك النهائي والذي نال إعجاب الجميع، وأتصور أنه لقي أيضا إعجاب الجمهور خاصة أنه لائق على شخصية سميحة”.

مسلسل “1000 حمد لله على السلامة” يقدم قصة مختلفة تمامًا عن أعمال النجمة الكبيرة يسرا وفي العمل الجديد تقدم دور الدكتورة سميحة جاهين السويسي، دكتورة الإعلام المهاجرة مع أسرتها منذ فترة طويلة لكندا، وتناقش فكرة السفر وما يترتب عليه في إطار اجتماعي كوميدي زوجة تعود من المهجر إلى مصر بابنيها بعد وصية من زوجها، بأنهم سيحصلون على ورثهم، ومنذ اللحظة الأولى لمجيئهم تحدث لهم مواقف قدرية يستقبلونها بطريقة كوميدية.

مسلسل “1000 حمد لله على السلامة” من بطولة شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، ومطرب المهرجانات عنبة، والفنانة سما إبراهيم، أوتاكا، تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.

إلى الأعلى