أخبار عاجلة
كاتبة “دفعة لندن” تردّ بقوة على اتّهامها بالإساءة إلى العراقيين

كاتبة “دفعة لندن” تردّ بقوة على اتّهامها بالإساءة إلى العراقيين

متابعة بتجــرد: بعد الضجة التي رافقت عرض الحلقات الأولى من مسلسل “دفعة لندن” واحتجاج قسم كبير من العراقيين على بعض المشاهد والتعابير التي تم تداولها، خرجت الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة عن صمتها للردّ على اتّهامها بالإساءة الى العراقيين.

وقالت حمادة في معرض ردّها على أحد مهاجمي العمل عبر خاصية “الستوريز” الملحقة بحسابها في “إنستغرام”: “سيدي الفاضل، تاريخكم أكبر من أن تخبرني به مجموعة من المشحونين عاطفياً. تاريخكم يخصّنا نحن العرب نستند إليه ونتباهى به، المصيبة في المتلقي قصير النظر المعبأ بفكرة المؤامرة”.

وأضافت: “أراهن بأنك لم ترَ العمل، العمل يتحدث عن بنات أستاذ تاريخ، أُُعدم وائتمن صديق عمره على بناته اللاتي يمتلكن ثروة كبيرة ولديه بيت في لندن… لكن الصديق ترك البنات على رصيف المطار وهرب بالمال. القصة هي إسقاط على سرقة العراق من العراقيين، سرقة تاريخ العراق وإرثه الحضاري ومستقبل أبنائه بسبب الحرب والانقلابات والمؤامرات العالمية، إرث العراق الذي يعرض في باريس”.

واختتمت هبة مشاري حمادة كلامها بالقول: “مع الأسف، التلقي سطحي جداً والعراق أكبر من تخليص حسابات، لكن أخذتكم الحماسة والغيرة، والله يعلم أننا نغار على عراقنا أكثر منكم، لكم الظنون ولله النوايا”.

إلى الأعلى