أخبار عاجلة
فنانة تركية تلجأ للشرطة.. لصوص اقتحموا ورشة عملها

فنانة تركية تلجأ للشرطة.. لصوص اقتحموا ورشة عملها

متابعة بتجــرد: عاشت الفنانة والمصممة التركية، يامور تانريسيفسين، ليلةً مليئةً بالكوابيس، بعدما اقتحم لصوصٌ ورشة عملها، حيث كانت تعمل على بعض أعمالها الفنية ليلاً.

وأشارت وسائل إعلامية تركية إلى أن بلاغاً وصل إلى الشرطة من النجمة، أفادت فيه بأن ورشة عملها الموجودة في منطقة أكاتلار، تتعرض للسرقة، بعدما تلقت تحذيراً من جرس إنذار الأمن الخاص بذلك المكان، حيث قام اللصوص بكسر الباب الخشبي والدخول.

وفور اتصال النجمة، توجه رجال الأمن إلى الورشة وفتحوا تحقيقاً في الأمر، وتبين أن اللصوص لم يتمكنوا من سرقة أي شيءٍ مهم من الورشة، نظراً لثِقل العناصر الموجودة في المكان، إذ إن أغلبها من السيراميك.

وهذه الورشة التي تعرضت للسرقة كانت قد التقطت فيها النجمة التركية، في يناير الماضي، بعض الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بإحدى المجلات، حيث ظهرت فيها وهي تقوم بتنفيذ أحد أعمالها الفنية من السيراميك، إذ إن يامور خريجة جامعة مرمرة، كلية الفنون الجميلة، قسم زخرفة سيراميك وزجاج.

وعلى صعيد الأعمال الدرامية، كان آخر ظهور للنجمة التركية في مسلسل “جرح القلب”، الذي عُرض في 32 حلقة، وتدور أحداثه حول قصة حب مؤثرة بين “فريد وعائشة”، اللذين وضعا حبهما النقي الذي غيّر حياتهما وسط صراع لا نهاية له بين عائلتين عميقتين في أنطاكيا.

ولدى سؤالها حول ما إذا كانت لديها أعمال جديدة، أوضحت يامور، في وقتٍ سابقٍ، أنها في مرحلة اللقاءات، وعندما يتأكد المسلسل سيمكنها التصريح عنه، مشيرةً إلى أنها تقرأ سيناريوهات، وتقوم بتقييمها، وأنها تريد العودة بالمشروع المناسب.

وعلى صعيدٍ آخر، أوضح النجم التركي، كرم بورسين، أن استمرار لقائه مع يامور بعد انفصالهما أمرٌ طبيعي، مشيراً إلى أنها صديقة مقربة له منذ سنوات، مضيفاً: “أريد أن أقول هذا لسنا معتادين هذا الوضع في تركيا ولكن يمكن للناس أن يبقوا أصدقاء بعد الانفصال، شيء مهم بالنسبة لي أن تبقى صداقتنا”. وجاء رد نجم “أنت اطرق بابي”، بعدما شوهد الثنائي معاً، خلال الفترة الماضية، وتساءل الكثيرون حول ما إذا كانت المياه قد عادت إلى مجاريها بعد انفصالهما، إذ كان في علاقةٍ غرامية امتدت لفترةٍ من الوقت.

إلى الأعلى