أخبار عاجلة
عمرو سعد يحتفل بتصدّر “الأجهر” الترند: “القادم أجمد”

عمرو سعد يحتفل بتصدّر “الأجهر” الترند: “القادم أجمد”

متابعة بتجــرد: دخل النجم المصري عمرو سعد الموسم الرمضاني بقوة، إذ نجح مسلسله الجديد “الأجهر” الذي يتشارك بطولته مع الممثلة التونسية درة زروق في تصدر الترند على مواقع الواصل الاجتماعي ومحرك البحث غوغل منذ عرض حلقته الأولى.

ونشر عمرو سعد عبر حسابه على إنستغرام صورة تظهر أن العمل يتصدر الترند على تويتر وغوغل وأنه الأكثر بحثا على فيسبوك، وكتب مواجها شكره للجمهور “شكرا بالملايين للملايين التي رفعت الأجهر إلى القمة من أول ساعة عرض.. القادم أجمد”.

واستعرض عبر خاصية الستوري بحسابه على إنستغرام عددا من ردود فعل جمهوره الإيجابية تجاه المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة “يوسف” يجسد دوره عمرو سعد وهو شاب ينشأ في الإصلاحية بسبب اتهامه بقتل والدته، لكنه يتمكن من الهرب من هناك على طريقة أفلام هوليوود مستخدما اسم “مصطفى الأجهر” ويجد نفسه مسؤولا عن إخوته وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيا إلى عدد من الدول الأفريقية ويغوص في عالم العصابات.

ويتاجر “مصطفى الأجهر” في الأحجار الكريمة إلى أن يقابل حب حياته “نهلة” تجسد دورها الفنانة درة زروق لتتوالى أحداث المسلسل في إطار تشويقي.

وقالت درة زروق مهنئة متابعيها عبر صفحاتها على المواقع الاجتماعية “رمضان كريم.. أنا حبيت نهلة وأتمنى تحبوها زي ما حبّتها”.

وكشف عمرو سعد في تصريحات سابقة لموقع “إي تي بالعربي” أن اسم “الأجهر” يحمل معنى عميق وهو “فرد الحمام” الذي يتمتع برؤية خاصة عن البقية.

ويضم المسلسل الذي يعرض على عدد من القنوات العربية ومنصة شاهد إلى جانب عمرو سعد درة زروق نخبة من النجوم منهم محمود قابيل وسيد رجب وأنوشكا وعمرو عبدالجليل وأحمد مجدي وأحمد صفوت ونور النبوي وعارفة عبدالرسول وسارة سلامة وناهد السباعي وخالد زكي وصابرينا والطفل رابي عمرو سعد.

و”الأجهر” مسلسل تلفزيوني مصري تدور قصته في إطار اجتماعي إنساني في حي الدرب الأحمر بالقاهرة وهو من تأليف ورشة ملوك التي تضم محمد فوزي وأحمد حلبة وأحمد بكر ومن إخراج ياسر سامي وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صادق أنور الصباح).

وشد نجل الفنان عمرو سعد المشاهدين بأدائه التمثيلي واعتبره عدد كبير منهم بأنه نسخة مصغرة عن والده.

وألهبت “ام بي سي ترندينغ” حماس مستخدميها لمتابعة المزيد من الحلقات والتعرف أكثر على الطفل رابي عمرو سعد، حيث كتبت عبر صفحاتها على المواقع الاجتماعية “العديد أشادوا بتمثيل رابي عمرو سعد وأنه نسخة مصغرة من والده من بعد ظهوره في الحلقة الأولى من مسلسل “الأجهر” الذي استطاع أن يتصدر الترند… مستعدون لحلقة الليلة؟”.

ولا تعتبر تجربة رابي الأولى له في مجال التمثيل فقد كانت لديه مشاركة في العديد من الأعمال الفنية التي قدمها وهو طفل.

وكانت أول أعماله مشاركته في فيلم “حديد” أمام والده الفنان عمرو سعد، ليشارك بعد ذلك في العديد من الأعمال الفنية من أبرزها مسلسلات “يونس ولد فضة، وضع أمني، عائلة الحاج نعمان” وأفلام “حملة فرعون، صندوق الدنيا”.

ويذكر أن عمرو سعد كان قد حقق مع المنتج اللبناني صادق الصباح نجاحا كبيرا  في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “توبة” الذي كان يشارك في بطولته ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، مصطفى أبوسريع وأسماء أبواليزيد.

إلى الأعلى