أخبار عاجلة
رسالة مؤثرة من زوجة بروس ويليس.. هذا ما قالته في عيده

رسالة مؤثرة من زوجة بروس ويليس.. هذا ما قالته في عيده

متابعة بتجــرد: احتفل الممثّل الأميركيّ بروس ويليس، بعيد ميلاده الـ 68 مع عائلته، بعد تشخيص إصابته بالخرف الجبهيّ الصدغيّ، في شهر شباط الماضي.

ونشرت زوجته إيما هيمنج ويليس، على حسابها الرسميّ في “إنستغرام”، فيديو لها في عيد ميلاده، تعبّر عن حُزنِها الشّديد.

وقالت ويليس في الفيديو: “بدأت الصباح بالبكاء، وكما ترون، أنّ عينيّ متورّمتان. من المهمّ أن يرى الجميع كلّ جوانب الحالة التي نعيشها”.

وشُخّصت إصابة ويليس بالخرف الجبهيّ الصدغيّ في شباط، بعد إصابته في العام الماضي بالحبسة الكلاميّة، التي تُسبّب صعوبات في النطق.

وأعلنت عائلة ويليس العام الماضي أنّه سيعتزل التمثيل لأنّ حالته المرضيّة تؤثّر على قدراته المعرفيّة. إذ إنّ الخرف الذي أصيب به ويليس يؤثّر على اللغة والسلوك والقدرة على التخطيط. ولا يوجد علاج أو تدخّل يمكن أن يبطئ تقدّمه، ولذلك ستستمرّ أعراضه في التفاقم.

وقالت ويليس أنّها دائماً تتلقّى رسائل من الناس، يقولون لها: “أنتِ قويّة جدّاً، كيف تستطيعين فعل ذلك”. وعلّقت: “أتمنى لو كان لديّ خيار آخر، ولكنّي أيضاً أتحمّل مسؤولية طفلين في هذا الوضع.”

ووجّهت ويليس رسالة إلى الجمهور، وقالت أنّهم “الجانب المشرق”، وأنّها وعائلتها يقدّرون دفأهم وحبّهم. وأضافت: “بقدر ما أفعل ذلك لنفسي، أفعل ذلك من أجلكم، لأنّني أعرف مدى حبّكم لزوجيّ.”

وشاركت في الاحتفال زوجة ويليس السابقة، الممثّلة ديمي مور. ونشرت صوراً له وهو يغنّي مع أسرته، وهم يتمنّون له عيداً سعيداً، ويقدّمون له فطيرة عيد ميلاده.

وقالت مور: “يسعدنا الاحتفال بك اليوم. أحبّك وأحبّ عائلتنا. وشكراً للجميع على الحبّ والتمنّيات الدافئة، إنّنا نشعر بها جميعاً”.

إلى الأعلى