أخبار عاجلة
بن أفليك عن تجربته في فيلم Justice League: “كنت بائساً”

بن أفليك عن تجربته في فيلم Justice League: “كنت بائساً”

متابعة بتجــرد: كشف الممثل الأميركي بن أفليك في مقابلة أجراها مع ” هوليوود ريبورتر” عن الصعوبة التي واجهها أثناء تصوير فيلم “Justice League” عام 2016 معترفاً أنّه كان بائساً وأسرف في شرب الكحول خلال تلك الفترة.

ويقول النجم إن إنتاج الفيلم كان محاطاً بالكثير من الدراما وتعيّن عليهم إعادة تصوير الكثير من المشاهد وإعادة كتابة أجزاء من السيناريو بعدما ترك المخرج الأصلي زاك سنايدر العمل عن الفيلم بعد وفاة ابنته.

وأشار أفليك إلى أنّ هذه من أسوأ التجارب التي عاشها في عالم السينما المملوء بالتجارب السيئة ودفعته للتخلي عن خططه الخاصة لإخراج فيلم باتمان.

وتابع: “يمكنني أن أقدم ندوة عن جميع الأسباب التي تؤكد إلى أنّ هذه ليست الطريقة الصحيحة للقيام بالأمور من الانتاج إلى القرارات السيئة والمآسي الشخصية”.

وشرح: “لقد كان الأمر صعباً. بدأت أسرف في شرب الكحول. كنت جالساً في الفندق في لندن وكان أمامي خياران: إما أشرب الكحول أو أقفز من النافذة. وكل ما فكرت به هو أنّ هذه ليست الحياة التي أريدها. أطفالي ليسوا هنا وأنا بائس”.

وأوضح أفليك أنّ دور باتمان لم يكن مرضياً بالنسبة إليه، وأنّه كان مرهقاً ويتصبب عرقاً في أغلب الوقت.

من جهة أخرى، أكّد أفليك أنّه لن يخرج أي فيلم لجيمس غان وDC شارحاً: “ليس لدي أي شيء ضد جيمس غان، فهو رجل لطيف، وأنا متأكد بأنه سوف يقوم بعمل رائع. أنا فقط لا أريد أن أكون جزءاً من ذلك وأقوم بإخراج الفيلم بالطريقة التي يفعلونها، ولست مهتماً بذلك”.

وبالنسبة إلى أفليك، لقد أصبحت قصص الأبطال الخارقين مثل Justice League مكررة بعض الشيء وأصبحت أقل إثارة للاهتمام.

إلى الأعلى