أخبار عاجلة
خسرت نصف ثروتها.. شارون تحصل على جائزة الشجاعة

خسرت نصف ثروتها.. شارون تحصل على جائزة الشجاعة

متابعة بتجــرد: كشفت النجمة الأميركية شارون ستون أنها خسرت نحو نصف ثروتها بسبب الأزمة المصرفية التي طالت الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي التفاصيل، تم تكريم النجمة خلال حفل جمع تبرعات Women’s Cancer Research Fund’s (WCRF) في بيفرلي هيلز الذي يهدف إلى دعم الأبحاث لمرض السرطان الذي يصيب المرأة.

وأثناء تسلّمها جائزة الشجاعة، حثّت ستون الجميع على التبرع ذاكرة بالرغم من الأوضاع المالية الصعبة التي طالت البلاد والبنوك في الولايات المتحدة مشيرة إلى أنها بدورها تأثرت من ذلك.

وفي خطابها، قالت النجمة: “هذا الأمر يتطلب شجاعة. أنا أعلم ما يحصل. فقد خسرت للتو نصف أموالي بسبب الأزمة المصرفية، لكن هذا لا يعني أنني لست هنا. لقد مات أخي للتو، لكن هذا لا يعني أنني لست هنا، هذا ليس وقتاً سهلاً بالنسبة لأيّ منا”.

وتابعت: “هذا وقت صعب في العالم. لكنني لن أسمح لرجل سياسة أن يملي علي ما أستطيع فعله وما لا أستطيع فعله. لن أسمح له أن يخبرني أنني أستطيع العيش أو لا أستطيع العيش أو ما هي قيمة حياتي”.

ورغم أن ستون لم توضح ما قصدته بـ”المشكلة المصرفية”، يأتي تصريحها تزامناً مع انهيار بنك سيليكون فالي (SVB) مما دفع بالكثيرين إلى الاعتقاد أنّها كانت تعني هذا الانهيار بحديثها.

إلى الأعلى