أخبار عاجلة
الكشف عن أحداث الجزء الثالث من “المداح” قبل عرضه في رمضان

الكشف عن أحداث الجزء الثالث من “المداح” قبل عرضه في رمضان

متابعة بتجــرد: يشارك الفنان حمادة هلال في موسم دراما رمضان المقبل من خلال الجزء الثالث من مسلسله الشهير “المداح”، الذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار جزأيه السابقين، اللذين تم عرضهما السنوات الماضية.

وينتظر جمهور حمادة هلال الأحداث المشوقة وما الجديد الذي سيقدمه في الجزء الثالث من العمل، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه عرض حلقات “المداح أسطورة الوادي” في رمضان الماضي.

وقبل أيام من عرض المسلسل، تم الكشف عن بعض التفاصيل من الجزء الثالث، والذي يحمل اسم “المداح أسطورة العشق”، إذ تتطور شخصية بطل العمل “صابر”، الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية وتشهد له الأحداث الكثير من المفاجآت، خاصة عندما يُرزق بطفل وتبلغ ذروة الأحداث عندما يُحاول البعض إقناع صابر بأن هذا الطفل ليس ابنه وإنما ابن الشيطان، ويدخل في صراعات كثيرة ويضطر للسفر إلي بلاد كثيرة وبعيدة أملاً في الوصول للحقيقة.

كما تتعرض شخصية صابر في الجزء الثالث من العمل للكثير من الألغاز، وفي كل حلقة يتم فتح أبواب أوسع له، وتنكشف له الكثير من الحقائق، ومع تتابع الأحداث نكتشف أنه يوضح للمُتابعين الحقائق ويرشدهم إلى الطريق الصحيح وأهمية تحكيم العقل والبعد عن الخرافات والجدل.

ويشهد الجزء الثالث تطوراً ملحوظاً لشخصية “رحاب” زوجة صابر التي تؤديها الفنانة هبة مجدي، إذ تعيش صراعا نفسيا بسبب الخوف من المجهول والتعرض للكثير من التناقضات والأحداث.

وينضم في هذا الموسم عدد كبير من النجوم، أبرزهم الفنانة لوسي والفنانة رانيا فريد شوقي والفنانة يسرا اللوزي.
وتجسد يسرا اللوزي في العمل شخصية محورية تدعى “تاج” تتسبب في إثارة الحيرة والشك حولها حتى نهاية الأحداث.

إلى الأعلى