أخبار عاجلة
فارس كرم يلبي طلب جمهوره ويطلق أغنية “عالهدا” بنسخة جديدة

فارس كرم يلبي طلب جمهوره ويطلق أغنية “عالهدا” بنسخة جديدة

متابعة بتجــرد: لبى النجم اللبناني فارس كرم طلب جمهوره، وأعاد طرح أغنيته الشهيرة “عالهدا”، التي كان طرحها عام 2006 ضمن ألبوم “وعدني”.

وطرح فارس كرم النسخة الجديدة من الأغنية، التي كتب كلماتها فارس إسكندر، ولحنها سليم سلامة، بتوزيع موسيقي جديد مع الموزع المبدع عمر صباغ. وأضاف الشاعر فارس إسكندر مقطعاً جديداً إلى الأغنية، يغنيه فارس كرم، ويقول فيه: “تقبر قلبي هاللفتة.. والتطليعة البعبدا، من الـ2006 وأنا عم بغنيلك عالهدا، عالهدا امشي بهدا.. حلوة وما متلك حدا”.

وحققت الأغنية حوالي 100 ألف مشاهدة بعد يوم واحد فقط من صدورها على قناة “روتانا” الرسمية في موقع “يوتيوب”.

وكانت أغنية “عالهدا” قد عادت إلى الواجهة من جديد بعد 17 عاماً على طرحها، في مقاطع فيديو تداولها عدد كبير من المتابعين على موقع “تيك توك” الشهير.

وقال كرم، في تصريحات صحافية سابقة، إنه سيستجيب لطلب الجمهور بإعادة طرح الأغنية بتوزيع موسيقي جديد، معبراً عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته الأغنية، وتصدرها “الترند” على تطبيق “تيك توك”. وأضاف: “سعيد جداً بالنجاح الذي حققته الأغنية ومحبة الجمهور لها والأغنية كانت وجه الخير عليّ في عام 2006”.

وأشار كرم إلى أن نجاح أغنية “عالهدا” جاء نتيجة توافر جميع الأدوات التي تساعد على نجاح عمل موسيقي، مؤكداً: “كلامها حلو.. ولحنها حلو.. بها كل الأدوات التي تساعد في نجاحها”.

على صعيد آخر، انتهى فارس كرم من تسجيل ألبومين غنائيين دفعة واحدة، الأول ديني من كلمات الشاعر إميل فهد، وألحان وسام الأمير وتوزيع وليد قبلان، يتضمن خمس تراتيل مهداة للسيدة العذراء، وسيصدر في شهر مايو المقبل.

والثاني هو ألبوم غنائي عاطفي يتضمن ست أغنيات ستصدر في “ميني ألبوم” بمناسبة عيد الفطر.

إلى الأعلى