أخبار عاجلة
مسلسلان لـ سوسن بدر في رمضان

مسلسلان لـ سوسن بدر في رمضان

متابعة بتجــرد: تشارك الفنانة المصرية سوسن بدر، في الدراما الرمضانية لهذا العام، من خلال مسلسلين، الأول هو “بابا المجال” الذي يؤدي بطولته بجوارها، مصطفى شعبان، وباسم سمرة، وجومانا مراد، ورياض الخولي، ونسرين أمين، والقصة من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

وأوضحت بدر في تصريحات صحفية، أنها تقدم من خلال هذا العمل شخصية زهيرة، وهي والدة بطل العمل، الفنان مصطفى شعبان؛ إذ ترتبط بالشخصية التي يؤديها بعلاقة خاصة جداً، بينما هي متزوجة شخصاً يبتعد عنها لظروف تكشفها أحداث العمل، ما يدفعها إلى تربية ابنها بمفردها، لتجد نفسها في مواجهة مسؤولية كبيرة، تتعرض بسببها لمواقف صعبة كثيرة في مشوار حياتها.

العمل تدور فكرته حول عائلة تعيش في منطقة شعبية، ويحدث بين أفرادها عدد من الأزمات والمواقف. يعمل زين (مصطفى شعبان) في مجال تجارة قطع غيار السيارات، وتحدث العديد من الصراعات بينه وبين باسم سمرة “عزوز”.

المسلسل الثاني الذي تشارك فيه بدر، يحمل عنوان “جميلة”. تحضر فيه الممثلة بجوار ريهام حجاج، وهاني عادل، وأحمد وفيق، ويسرا اللوزي. العمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

تشير بدر إلى أنها تقدّم من خلال المسلسل شخصية سيدة متزوجة الشخصية التي يلعبها الفنان صبري عبد المنعم، وهي والدة جميلة (ريهام حجاج)، التي وصفتها بدر بأنها تتطور بشكل كبير من عمل إلى آخر. وأوضحت أنّ المسلسل يتحدث بمنظور جديد عن فكرة توزيع الميراث. تدور أحداث العمل حول فتاة تدعى جميلة، تخرجت من كلية الحقوق، وتعمل على الموازنة بين حياتها وعملها، إلا أنها تتأثر بشكل أو بآخر بسبب وظيفتها. تحارب جميلة الفساد من واقع عملها، وتبحث دوماً عن الحق، لكن يشاء القدر أن يضعها في مأزق. كذلك يقدم العمل نصائح للآباء في التعامل الجيد مع الأبناء، حتى لا يدفعوا ثمن أخطائهم مستقبلاً.

وعن حضورها من خلال عملين في موسم رمضاني واحد، تقول بدر إن ذلك لا يمثل لها أي مشكلة، بل على العكس، هي ترى نفسها محظوظة جداً هذا العام لمشاركتها في عملين مميزين. كذلك إنّ اختياراتها تنطلق من الشخصية التي تقدمها، إذ تُسائلها: هي جديدة أم لا؟ علاوة على أنها تحب أن يكون بينها وبين فريق العمل الذي يشاركها، نوع من الكيمياء والتفاهم، وهو ما حدث في المسلسلين؛ إذ إن كواليسهما كانت خفيفة الظل، والجميع يرغب في أن يظهر العمل بشكل جيد.

كانت آخر أعمال سوسن بدر التلفزيونية، من خلال مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” الذي حققت من خلاله نجاحاً جماهيرياً كبيراً، قبل أكثر من عام. وشاركها البطولة الفنانون سيد رجب، وولاء الشريف، وأحمد صيام، ووفاء صادق، ومحمود حجازي، ومدحت صالح، والقصة من تأليف وإخراج هاني كمال.

وفي مجال السينما، تنتظر الفنانة المصرية المشاركة في الموسم السينمائي لعيد الفطر، من خلال فيلم “ساعة إجابة” مع كلّ من غادة عادل، وشريف سلامة، وآيتن عامر، ونجلاء بدر، وانتصار، ومحمد ثروت، وبدرية طلبة، وإيمان السيد. الفيلم من إخراج مصطفى أبو سيف.

وكانت آخر مشاركات بدر في السينما من خلال فيلم “أنا لحبيبي” الجاري عرضه حالياً في صالات السينما المصرية، بمشاركة كلّ من الممثلين كريم فهمي، وياسمين رئيس، والقصة تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

إلى الأعلى