أخبار عاجلة
مقدّم حفل الأوسكار يتوعد: سأضرب من يحاول صفعي

مقدّم حفل الأوسكار يتوعد: سأضرب من يحاول صفعي

متابعة بتجــرد: بات من المؤكد أن الممثل الكوميدي ومقدم البرامج جيمي كيميل، سيقدم حفل الأوسكار2023، وهي إحدى المهام التي طالما رغبها كل ممثل أو كوميدي وإعلامي على ظهر هذا الكوكب، ولكنها على العكس تماماً هذا العام، إذ إنها وصفت بواحدة من أقل الوظائف المرغوبة بتاريخ الأوسكار.

وبدا تقديم الحفل هذا العام منبوذاً من الكثيرين بسبب صفعة ويل سميث، الحائز على جائزة أوسكار، لمقدم حفل العام الماضي كريس روك، وهي القضية التي لا تزال تشغل الصحافة العالمية، ولا يتوقف الحديث عنها حتى يومنا هذا.

وسيتعين على كيميل التعامل مع الموقف بحذر كبير، خاصة أن جوائز الأوسكار نفسها وصلت لأدنى مستوياتها على الإطلاق من حيث التقييمات، بسبب تلك الصفعة.

ويبدو أن جيمي كيميل لن يسمح بحدوث شيء من هذا القبيل أو أي أمر يعكر صفو الاحتفال على الأقل في الساعة التي سيقدمها هو.

فعندما سئل كيميل عن هذا الأمر تحديداً، أجاب بصدق مطلق عن الطريقة التي سيتعامل بها في حال مر بموقف مشابه، مهدداً بضرب أي شخص يحاول صفعه، وبطريقته الكوميدية الفريدة قال خلال مقابلته مع هوليوود ريبورتر: «إذا جاء شخص ما على المسرح وصفعني؟ حسناً، أنا أكبر حجماً منه، وفي مكان مرتفع، وسيكون من السهل التغلب على أحدهم».

وأكمل، أن الناس يتساءلون هل ستحدث مشكلة هذا العام؟ مؤكداً أنه يأمل عدم وجود أي عنف خلال الحفل.

يذكر أن حادثة ويل سميث وكريس روك لم تكن الموقف الوحيد المحرج في تاريخ جوائز الأوسكار، فقد شهد الحفل الذي أقيم في العام 2017 حادثة كان جيمي كيميل نفسه بطلها، إذ إنه أعلن اسماً خاطئاً لنيل الجائزة الأخيرة في الأمسية، ولكنه استطاع التعامل مع الأمر باحترافية كاملة، وبأفضل طريقة ممكنة، مما دفع الأكاديمية لتطلب منه العودة لتقديم الحفل الذي تلاه في العام 2018.

وبتقديمه حفل الأحد، ينضم كيميل إلى قائمة ضيقة تضم ثمانية أشخاص فقط قدموا الحفل لأكثر من مرتين عبر التاريخ.

إلى الأعلى