أخبار عاجلة
كلاب ليدي غاغا داخل أروقة المحاكم

كلاب ليدي غاغا داخل أروقة المحاكم

متابعة بتجــرد: أثارت “كلاب” النجمة الأمريكية ليدي غاغا كثيراً من الجدل خلال السنوات الماضية، ومؤخراً رفعت امرأة دعوى قضائية ضد “غاغا” تطالبها بمليون ونصف المليون دولار بسبب رفض الأخيرة إعطائها مكافأة العثور على الكلاب المسروقة.

وفي التفاصيل فقدت ليدي غاغا في عام 2021 كلبين في حادثة سطو مسلح، واعتدى السارقون على “موظف الكلاب” المسؤول عن كلاب المغنية العالمية؛ لتعلن بعدها الأخيرة عن جائزة 500 ألف دولار لمن يساعدها في العثور على كلابها.

وبالفعل تواصلت سيدة تدعى جينيفر ماكبرايد مع ليدي غاغا وأخبرتها بعثورها على الكلبين المخطوفين مقيدين بأحد أعمدة الإنارة، ولكن الشرطة وجهت اتهامات لـ”ماكبرايد” بالتورط مع العصابة في سرقة الكلاب، وبعد التحقيقات صدر الحكم بالسجن 21 عاماً على “جيمس هوارد جاكسون” بتهمة الشروع في القتل بعد أن أطلق الرصاص على “مسؤول رعاية الكلاب” وإصابته بإصابات خطيرة، في حين تمت تبرئة “ماكبرايد”.

من جانبها، رفعت جينيفر ماكبرايد دعوى قضائية تتهم فيها ليدي غاغا بالتحايل عليها والمماطلة في دفع المكافأة، وأعلنت أنها لا ترغب في استلام المكافأة، بل تطلب تعويضاً قيمته مليون ونصف المليون دولار بعد تشويه سمعتها.

إلى الأعلى