أخبار عاجلة
الإشادات تحاصر نوال الكويتية بعد حفلها الناجح في قطر

الإشادات تحاصر نوال الكويتية بعد حفلها الناجح في قطر

متابعة بتجــرد: أحيت النجمة نوال الكويتية، حفلاً غنائياً في قطر مساء الجمعة الماضي، أطربت خلاله الحضور بمجموعة من أغنياتها المميزة والتي لاقت إشادات واسعة وردود فعل رائعة من الجمهور.

ووجهت نوال الكويتية رسالة شكر لجمهور قطر الذي التقت به بعد فترة غياب طويلة، وقام باستقبالها بحفاوة كبيرة، كما أثنت أيضاً على المجهود الكبير الذي قامت به الفرقة الموسيقية التي رافقتها في الحفل بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وشاركت نوال الكويتية متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي صورًا من الحفل وعلّقت قائلةً: “عشت معاكم ليلة دافئة مليانة حب وشوق بعد غياب طويل، شكرًا لحضوركم جمهوري الغالي شكرًا للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات شكرًا أهلي بقطر على هذه الحفاوة والترحاب اللي عودتونا عليهم حفظ الله قطر وأدام عليها رخاءها وازدهارها”.

يذكر أن نوال الكويتية شاركت في فعاليات مهرجان فبراير الكويت الشهر الماضي، في حفل فني كبير إلى جانب الفنان السعودي أصيل أبو بكر.

كما شاركت نوال أيضًا في أكبر تجمع فني في السعودية والخليج، في حفل تكريم الفنان الراحل طلال مداح الذي حمل اسم “ليلة صوت الأرض”، وأقيم على مسرح محمد عبده أرينا في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”. 

إلى الأعلى