أخبار عاجلة
Everything Everywhere All at Once يحصد جوائز “سبيريت” للسينما المستقلة

Everything Everywhere All at Once يحصد جوائز “سبيريت” للسينما المستقلة

متابعة بتجــرد: حصد فيلم الخيال العلمي الكوميدي Everything Everywhere All at Once سبع مكافآت جديدة، السبت، في حفلة توزيع جوائز “سبيريت” للسينما المستقلة، بما يشمل فئة أفضل فيلم، قبل أسبوع من حفلة الأوسكار.

وبرز هذا الفيلم الروائي في كل الفئات التي رُشح لها، خلال الحدث الذي نُظم على الشاطئ في سانتا مونيكا في مدينة لوس أنجلوس، والذي يكرّم الأفلام ذات الميزانيات المنخفضة والمتوسطة.

وقال دانيال شاينرت، أحد مخرجَي الفيلم، لدى تسلّم الجائزة الأخيرة خلال الأمسية “هذا كثير علينا، نحن محظوظون للغاية”.

كما تمت مكافأة الممثلتين ميشيل يوه، وستيفاني هسو، وكذلك الممثل كي هوي كوان، في فئات تنافس فيها الفنانون من دون تمييز بين الجنسين، للمرة الأولى في تاريخ الحدث.

كما فاز المخرجان الأميركيان دانيال شاينرت، ودانيال كوان بجائزتي أفضل إخراج، وأفضل سيناريو، وحصل فيلمهما أيضاً على جائزة أفضل تأليف سينمائي.

ويروي هذا الفيلم المستقل الذي أنتج بميزانية 25 مليون دولار، قصة مالكة مغسلة، أدّت دورها الممثلة الماليزية ميشيل يوه، أنهكتها مشكلاتها الإدارية مع سلطات الضرائب، وانغمست فجأة في عوالم موازية.

وحقق الفيلم نجاحاً ساحقاً العام الماضي، إذ جمع إيرادات قاربت 100 مليون دولار في كل أنحاء العالم، ورُشح 11 مرة لجوائز الأوسكار التي تقام حفلة توزيعها الأحد المقبل، ويُعتبر “Everything Everywhere All at Once” الأوفر حظاً فيها.

إلى الأعلى