أخبار عاجلة
تامر حسني يكسر رقمًا قياسيًا جديدًا على يوتيوب!

تامر حسني يكسر رقمًا قياسيًا جديدًا على يوتيوب!

متابعة بتجــرد: يقترب النجم المصري تامر حسني من تحقيق رقم قياسي جديد من حيث نسبة المشاهدة التي تحصدها أغنياته على موقع “يوتيوب”. واقتربت أغنية تامر حسني “هدلعني” من تخطي عتبة الـ100 مليون مشاهدة على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”.

أغنية “هدلعني” صدرت ضمن أحداث فيلم “بحبك” الذي نافس به تامر حسني سينمائيًا في موسم عيد الأضحى الماضي، وحقق أعلى إيرادت السينما وفقًا للإحصاءات الدّولية لإيرادات السينما.

وحقق فيديو أغنية “هدلعني” أكثر من 99,234,576 مليون مشاهدة بعد 7 أشهر فقط من عرضه على قناة تامر حسني الرسمية بموقع “يوتيوب”.

أغنية “هدلعني” من كلمات تامر حسني نفسه وألحانه بمشاركة مودي منير وتوزيع جيزو، وتحقق انتشارًا واسعًا على مواقع ”تيك توك”، و“إنستغرام”، و”فيسبوك” في فيديوهات لعدد كبير من الناشطين يظهرون من خلالها وهم يقومون بحركات تعبيرية وخطوات راقصة تترجم كلمات الأغنية التي تحمل جرعة زائدة من الفرح والطاقة الإيجابية.

يذكر أن فيديو أغنية “هدلعني” جاء بمشاهد من فيلم “بحبك” المليء بالأحداث المشوقة، وهي من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

إلى الأعلى