أخبار عاجلة
فيفي عبده تخرج من سباق رمضان والسبب؟

فيفي عبده تخرج من سباق رمضان والسبب؟

متابعة بتجــرد: أثارت الفنانة فيفي عبده الجدل خلال الساعات الماضية، بعد إعلان خروجها من المنافسة للموسم الرمضاني المقبل، رغم تعاقدها على بطولة مسلسل “آخر الزمن”.

ونشرت مقطع فيديو، عبر حسابها في “إنستغرام” قالت فيه: “يا جماعة مثلما نشرت فيديو وأنا أوقّع على مسلسل (آخر الزمن) لشهر رمضان 2023 ، حاليّاً أعتذر أمامكم عن المسلسل بسبب ضيق الوقت، وإن شاء الله أراكم في أعمال أخرى قريباً… أحبّكم جدّاً”.

وتكهّن الجمهور بخروج المسلسل من المنافسة الدرامية، خاصة بعد اعتذار بطلته، وهو الدور الذي اعتذرت عن تقديمه أيضاً الفنانة نهال عنبر، وتردّدت أنباء حول وجود أزمة للجهة المنتجة مع نقابة الممثلين.

وكشف مصدر صحفي أنّ العمل جارٍ تصويره، ولن يتم اتخاذ قرار بخروجه من المنافسة، وأن كل ما تردد حول ذلك غير صحيح، ولكن فيفي عبده، هي من اعتذرت بسبب رغبة الجهة الإنتاجية بمضاعفة ساعات التصوير للانتهاء من عدد كبير من الحلقات قبل بدء شهر رمضان، وهو الأمر الذي رفضته، واعتذرت لضيق الوقت.

فيفي عبده شاركت في دراما رمضان الماضي بمسلسل “شغل في العالي” من بطولة شيرين رضا ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ومن إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

إلى الأعلى