أخبار عاجلة
الموت يفجع حميد الشاعري.. “أمي الثانية ماتت”

الموت يفجع حميد الشاعري.. “أمي الثانية ماتت”

متابعة بتجــرد: أعلن الفنان المصري حميد الشاعري وفاة خالته، وذلك عبر حسابه صفحته في موقع “فيسبوك” قائلًا: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة خالتي وأمي الثانية “كريمة محمد عثمان “اللهم اجعلها من أهل الفردوس”.

ولم يكشف حميد الشاعري عن موعد ومكان تشييع جثمان الفقيدة، كما لم يتم تقديم معلومات عن طريقة تقديم العزاء، واكتفى بقبول دعم محبيه من نجوم الفن على فيسبوك، حيث علق الملحن محمد رحيم قائلا: البقاء والدوام لله خالص واحر التعازي نسأل الله العلى العظيم ان يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان الفاتحه.

ويستعد حميد الشاعري لخوض تجربه جديدة في مسيرته الغنائية، من خلال مشاركته في موسم جديد من مسابقة الراب الشهيرة “Freedom Music”.

وعبّر حميد عن سعادته بالمشاركة في هذه المسابقة، وذلك لاهتمامه الدائم بكل الألوان الجديدة التي تطرأ على الموسيقى بمختلف أنواعها، مشيراً إلى أن المسابقة هدفها أن تعطي مساحة للشباب لتبرز مواهبهم الجديدة للجمهور بأساليبهم الخاصة.

وكشف حميد الشاعري، عن سعادته بمشاركة أبو يوسف والفنان محمود زيدان، بدعم تلك المسابقة التي كانت سبب في بروز وظهور نجوم من نجوم الراب في مصر مثل علي بابا، وستحضر المسابقة عدة فرق راب مصرية، مثل الچوكر وابيوسف وويجز وشاهين.

إلى الأعلى