أخبار عاجلة
بعد الجدل الكبير.. شقيق ميسي يتراجع عن تصريحاته

بعد الجدل الكبير.. شقيق ميسي يتراجع عن تصريحاته

متابعة بتجــرد: لم يمض يوم واحد على حرب التصريحات التي أطلقها ماتياس ميسي شقيق بطل العالم، وأحد أشهر أساطير كرة القدم عبر التاريخ الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليسرع الأول بالعودة معتذراً عن كل ما قاله بتلك المقابلة التي ظهر بها في قناة «تويتش» المملوكة لنجله.

وقدم ماتياس اعتذاره الرسمي في بيانٍ نشره عبر صفحته الرسمية على «إنستغرام» قال فيه: «أريد أن أدافع عن نفسي بشأن ما قلته، كنت أمزح خلال وجودي مع ابني وأصدقائه، كيف لي أن أفكر بهذا الشكل في فريق كبير مثل برشلونة وتاريخه؟ النادي الذي أعطى الكثير لليو وعائلتي».

وأضاف في بيانه: «بالنسبة لنا، كتالونيا هي وطننا الثاني، وهذا معروف للجميع، أنا آسف جداً، وأعتذر للجميع وخاصة مشجعي برشلونة».

وضمن ذات السياق وفور صدور التصريحات المسيئة لنادي برشلونة ورئيسه خوان لابورتا، وجمهوره أيضاً، خرج عدد من المقربين من اللاعب الأرجنتيني ليؤكدوا أن كل ما قاله ماتياس لا يتطابق أبداً مع رأي شقيقه ليو، ولا أي أحد من أفراد عائلته، أو المقربين منه، واصفين تلك التصريحات بأن تمثل رأيه الخاص فقط، وفق ما نقلت صحيفة سبورت الكتالونية.

يذكر أن ماتياس قال في تلك التصريحات إنه إذا أراد شقيقه العودة إلى برشلونة فإن النادي يحتاج قبل ذلك لعملية تنظيف وأن أول من يجب أن يتم تنظيفه هو رئيس النادي خوان لابورتا.

ووصف نادي برشلونة بالنادي المغمور الذي لم يكن يعرفه أحد لولا وجود ميسي به٬ قائلاً إن الناس كلهم كانوا يعرفون مدريد وعندما جاء ميسي أصبح العالم يعرف برشلونة.

كما هاجم ماتياس جمهور برشلونة واصفاً إياهم بالخونة عندما قال: «الناس لم يساعدوه، كان يجب أن يخرجوا في مسيرة أو شيء من هذا القبيل، وأن يجعلوا لابورتا يغادر ويبقى ميسي، الكتالونيون خونة، أخبرت أمي ليونيل ذات مرة أنهم يجب أن يدفعوا له مثل رونالدينيو».

وكانت إدارة برشلونة قد روجت في الأيام الماضية لاحتمالية عودة أسطورة النادي إليه من جديد بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو الأمر الذي دعا إدارة النادي الباريسي لتكثيف محادثاتها مع البرغوث الأرجنتيني لتجديد عقده لعامين قادمين.

وفي ذات الوقت خرجت تقارير تؤكد وجود عرض فلكي غير مسبوق وضعه نادي الهلال السعودي على طاولة ميسي، خاصة أن صناع الرياضة في المملكة يسعون لجلب المزيد من النجوم إلى دوري روشن للفت أنظار العالم إليهم، مما يساعدهم في ملف استضافة بطولة كأس العالم 2030.

إلى الأعلى