أخبار عاجلة
خلاف حاد بين جينيفر لوبيز وبن أفليك.. ضبطته وهو يشرب الكحول

خلاف حاد بين جينيفر لوبيز وبن أفليك.. ضبطته وهو يشرب الكحول

متابعة بتجــرد: تحرص النجمة العالمية جينيفر لوبيز أن يفي زوجها الممثل العالمي بن أفليك بجميع وعوده التي أطلقها سابقاً، سواء تلك المتعلقة بالكف عن التدخين أو شرب الكحول، ولا تكف عن ملاحقته كما لو أنها تراقب طفلاً صغيراً تريد منعه من الوقوع في الخطأ.

وبسبب هذا الأمر، بدت الأمور متوترة بشكل واضح بين لوبيز وبن أفليك خلال العرض الأول لفيلم جينيفر الأخير «زفاف البندقية»، إذ أظهر مقطع فيديو انتشر بشكل واسع عبر تطبيق تيك توك، الثنائي وهما يتبادلان جدالاً محتدماً، بدا أنه متعلق بعادات بن أفليك بشرب الكحول.

وليس سراً أن بن أفليك عانى سابقاً إدمان الكحول على مر سنين طويلة، وخاض معارك كبيرة من أجل علاج نفسه من هذا الإدمان والحصول على جسم نظيف.

وظهر في الفيديو أن لوبيز تعمدت سحب الكوب الذي كان بيد زوجها لتذوقه بهدف اكتشاف حقيقته، ويبدو أنها وفور إدراكها ما يشربه بن أفليك، وجهت إليه على الفور نظرة صارمة وهو ما يشير إلى وجود كحول بالفعل في المشروب الذي كان بيده، ما يعني على الأرجح أن الممثل العالمي لا يزال يعاني مشكلة ما مع هذا الأمر.

ولم يتوقف غضب لوبيز عند النظرات الصارمة التي بدت في عينيها وعلى ملامح وجهها، إذ إنها ابتعدت عن زوجها بغضب متجاهلة مناداته لها «جين جين» وفق ما نقلت صحيفة ماركا الإسبانية.

وتزوج أفليك ولوبيز العام الماضي، بعد قصة حب كبيرة بدأت معهما منذ ما يقارب 20 عاماً، وسبق لهما أن ارتبطا سابقاً وانفصلا في العام 2004.

وكانت جينيفر لوبيز أوضحت منذ البداية أنها لن تستطيع تحمل أي من العادات السيئة السابقة لأفليك، ويعد الشرب من أسوأ هذه العادات التي كانت تقصدها لوبيز.

ولا يمكن تخمين مدى تأثير هذه الحادثة على علاقة الثنائي التي طالما شغلت العالم وخصوصاً الملايين من معجبيهما.

إلى الأعلى