أخبار عاجلة
نوال الزغبي تُذهل متابعيها بأجدد ظهور لها.. “الحب في مونتي كارلو”

نوال الزغبي تُذهل متابعيها بأجدد ظهور لها.. “الحب في مونتي كارلو”

متابعة بتجــرد: أطلّت النجمة اللبنانية نوال الزغبي بـ”لوك” كاجوال مميّز جدًا، في أحدث ظهور لها على انستغرام خلال إجازتها في فرنسا، فسرقت الأنظار إليها بإطلالة فاتنة وعلّقت قائلةً: “الحب في مونتي كارلو”.

تألقت نوال في الصور بتنورة من اللون الأسود ونسقت معها بلوزة بيضاء ومعطف أسود. وأكملت إطلالتها بحقيبة يد من اللون الأبيض. أمّا من الناحية الجمالية اختارت أن ترفع شعرها بالكامل إلى الأعلى مع اعتماد مكياج ناعم للوجه والعينين، في لقطات عفوية نالت إعجاب الجمهور.

إطلالة نوال الزغبي الجديدة تحوّلت إلى حديث مواقع التواصل الإجتماعي، واخترق اسمها الترند على فيسبوك وتويتر في كلّ من مصر ولبنان والسعودية وليبيا والجزائر.

يذكر أن نوال الزغبي تعيش حالة من النشاط الفني المكثف، بعد طرح أحدث أغنياتها باللهجة المصرية “أنا مش بتساب” والنجاح الكبير الذي حققته عبر المواقع الموسيقية.

أغنية “أنا مش بتساب”  من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، ونفذ تصوير الكليب المخرج دان حداد في لبنان تحت إشراف شركة “لايف ستايلز ستوديوز”، حيث ظهرت نوال بعدة اطلالات كاجوال مناسبة للفكرة وللستايل الشبابي المعتمد في العمل.

إلى الأعلى