أخبار عاجلة
سيرجو راموس يفترق عن صديقه المقرّب.. سأفتقدك كثيراً

سيرجو راموس يفترق عن صديقه المقرّب.. سأفتقدك كثيراً

متابعة بتجــرد: يعيش قائد نادي ريال مدريد الإسباني السابق ولاعب نادي باريس سان جيرمان الحالي، الإسباني سيرجيو راموس أوقاتاً صعبة على الصعيد العاطفي بعد أن ابتعد عنه أحد أعز أصدقائه الذي رافقه لسنوات طويلة، وحققا معاً الكثير من الإنجازات، ونالا معاً بطولاتٍ عدة، سواء خلال لعبهما معاً في ريال مدريد، أو في باريس سان جيرمان.

وشكل رحيل الحارس الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس عن نادي باريس سان جيرمان لحظة حزينة لزميله الإسباني الشهير. وعبّر راموس عن ذلك الأمر بفيديو نشره عبر صفحته الرسمية على «إنستغرام»، ظهر خلاله وهو يمازح نافاس ويعانقه في لحظات الوداع. وكتب راموس رسالة طويلة أرفقها مع الفيديو قال فيها إن كرة القدم رائعة مثل الأشخاص والصداقات التي تضعها في طريق الإنسان.

وأكمل راموس رسالته لنافاس: «صديقي، أخي، لقد فتحت لنا أبواب منزلك حتى شعرنا أنه بيتنا، لقد رافقتنا في جميع الأوقات واستمرينا معا في بناء ذكريات خاصة… وتلك التي سوف تأتي، كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة، ماي. سنفتقدك كثيراً، لكننا سنكون دائما قريبين، سنفتقدك. كل التوفيق».

وجاءت هذه الرسالة بعد رحيل اللاعب إلى إنجلترا، إثر انتقاله من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى نادي نوتينغهام فورست الإنجليزي على سبيل الإعارة.

وكان نافاس قد فقد موقعه كحارس مرمى أساسي في باريس إثر قدوم الشاب الإيطالي جيانلويجي دوناروما الذي بات الحارس الأساسي والخيار الأول للنادي الفرنسي.

ويعد نافاس أحد صناع مجد نادي ريال مدريد الإسباني في السنوات الأخيرة بعد أن لعب معه لمدة خمسة مواسم امتدت بين عامي 2014 وحتى 2019، إذ أنه توج معه بالكثير من الألقاب وكان من أبرزها فوزه بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، كما توج بلقب الدوري الإسباني مرة واحدة، وكذلك كأس السوبر الإسباني، ومرتين بطلاً لكأس السوبر الأوروبية، وأربع مرات بطلاً لكأس العالم للأندية.

ودخل نافاس التاريخ عندما بات أول لاعب من أميركا الوسطى وأول كوستاريكي يلعب نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ويتوج به.

إلى الأعلى