أخبار عاجلة
تدهور حالة حلمي بكر ونقله للعناية المركزة من جديد

تدهور حالة حلمي بكر ونقله للعناية المركزة من جديد

متابعة بتجــرد: عاد الموسيقار المصري حلمي بكر إلى العناية المركزة مرة أخرى، بعد أن تدهورت حالته الصحية بشكل مفاجئ وتورم قدمه مرة أخرى.

وكشف المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية محمد عبد الله عن تطورات حلمي بكر الصحية موضحاً انخفاض نسبة الأكسجين في دمه بشكل مفاجئ أدت إلى نقله للعناية المركزة كونه يعاني من ضعف في عضلة القلب، لكن تحسنت حالة قدمه بعد عودته للعناية مرة أخرى.

وكان نقل حلمي بكر إلى المستشفى في الأيام الماضية، بعد أن تعرض لوعكة صحية مفاجئة خلال الفترة الأخيرة؛ أدت إلى احتباس المياه بقدمه، وحدوث بعض التدهور والمشاكل في الكلى، وسُرعة بضربات القلب.

وطلب حلمي بكر منع الزيارة عنه بعد شعوره بالغضب من زيارة الباحثين عن التريند والغرباء له وأعرب عن انزعاجه الشديد من من الشخصيات الغريبة عنه من خارج الوسط الفني، والذين يزورونه في المستشفى، بحثاً عن الشهرة، مُصّرين على التقاط صور معه رغم مرضه، فأصر حلمي على مغادرة البعض منهم حتى لا يتاجروا بمرضه، ووصل الأمر إلى لجوئه إلى رجال الأمن.

وطالبت نقابة المهن الموسيقية الجميع باحترام خصوصية حلمي بكر وعدم إزعاجه خلال تواجده في المستشفى.

وزار حلمي بكر خلال فترة تواجده داخل المستشفى عدد من الفنانين وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية وعلى رأسهم نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، وحلمي عبدالباقي، والدكتور عاطف إمام والدكتور أحمد أبو المجد سكرتير عام النقابة، بالإضافة إلى الفنانة هند عاكف.

إلى الأعلى