أخبار عاجلة
آشتون كوتشر يعلّق على مذكرات ديمي مور: “شعرت بالفشل وغضبت”

آشتون كوتشر يعلّق على مذكرات ديمي مور: “شعرت بالفشل وغضبت”

متابعة بتجــرد: تحدّث الممثل الأميركي آشتون كوتشر (44 عاماً) عن علاقته بزوجته السابقة ديمي مور (60 عاماً)، من طلاقهما إلى الصعوبات التي واجهها بعد انفصالهما، وردّة فعله بعد نشر الأخيرة لمذكراتها، وذلك في مقابلة مع مجلة “Esquire”.

وبحسب شبكة “سي أن أن”، استذكر كوتشر في المقابلة كيف تغيرت حياته بعدما بدأ بعلاقته مع مور عام 2003، عندما أصبح حديث الصحف، بخاصة بسبب فارق العمر الكبير بينهما.

وتزوّج الثنائي عام 2005 واستمرّ زواجهما حوالي 6 سنوات قبل أن ينفصلا عام 2011. ويقول كوتشر إنه شعر بأنه فاشل بعدما أنهيا طلاقهما عام 2013، مؤكداً أنّ لا شيء يجعلك تشعر بالفشل مثل الطلاق.

في المقابل، لم يخف النجم شعوره بالغضب الشديد بعد إصدار مور لمذكراتها “Inside Out” عام 2019، حيث أتت على ذكره فيها متهمة إيّاه بأمور عديدة، منها أنّه كان أحد أسباب انتكاسها وعودتها إلى الإسراف في شرب الكحول.

وكشف آشتون أنّ هذا الكتاب أثر على عائلته شارحاً: “كنت قد وصلت أخيراً إلى مرحلة تركتني الصحافة وشأني أنا وزوجتي ميلا وعائلتي. وفجأة في اليوم التالي، اجتمعت الباباراتزي في مدرسة أطفالي”.

ولطالما كان كوتشر متحفظاً بآرائه عن الطلاق ومذكرات مور. وأشارت مقالة نشرتها مجلة “فانيتي فير” إلى أنّه بعد نشر المذكرات وتصدرها عناوين الصحف، غرّد النجم: “كنت على وشك أن أنشر تغريدة لاذعة بجد. لكنني نظرت إلى ابني وابنتي وزوجتي ومحوتها”.

والمعروف عن كوتشر هو حبّه لإبعاد نفسه وعائلته عن الأضواء، وقد حاول الإبقاء على خصوصيته على مر السنين، خاصة عندما يتعلق الأمر بأسرته وكونيس. ويمكن اعتبار أنّ مقابلته مع مجلة “Esquire” من أولى المقابلات التي يشارك فيها موتشر تفاصيل عن علاقته بمور.

إلى الأعلى