أخبار عاجلة
بعد إنكاره اتهاماتها.. طليقة سعد الصغير: كذّاب وصورني عارية وهدّدني

بعد إنكاره اتهاماتها.. طليقة سعد الصغير: كذّاب وصورني عارية وهدّدني

متابعة بتجــرد: حالة من الجدل، أُثيرت خلال الساعات الماضية، بعدما ردّ المطرب سعد الصغير على ما اتهمته به طليقته الراقصة شمس، بالتعدي عليها بالضرب، وخطفها، حيث نفى كل هذه الاتهامات، وأكد أنّها تأخذ منه أموالاً كثيرة مطالباً إياها بالعودة إلى مصر، حيث توجد حالياً في تركيا، واعتزال الرقص.

وقالت شمس، خلال تصريحات صحفية، إنّه يكذب ولم تأخذ منه أي أموال، وأضافت: “أكبر دليل على كذبه، وجود تقرير طبي يثبت حدوث نزيف داخلي وولادة بالإجبار”.

وأشارت: “هناك تقرير يؤكد ما أقول، وتم إثباته بالمحضر، وأؤكد أنه مدمن وصورني عارية وابتزني من قبل، وحالياً توجد قضية ضده أمام النائب العام”.

كانت شمس قد ذكرت أنّ واقعة خطفها تمت منذ سنوات، وذلك من الإسكندرية إلى مصر، وجعلها توقع بالإكراه على إيصالات أمانة وعقد زواج بالإكراه، إلى جانب تعذيبها وقتل ابنتها، وهي حامل بها بالشهر السابع”.

وأكّدت أنّها تتمنّى محاكمة سعد على فعلته هذه، وأنّها اتخذت الإجراءات القانونية ضده؛ وعادت لفتح القضية لأنه يهدّدها حالياً هو وشخصية أخرى معه، رفضت ذكر اسمها.

وكان الصغير قد فاجأ جمهوره بعودته إلى الراقصة برلنتي عامر، وذلك بعد الأزمات الأخيرة بينهما، إذ أكّد أنّ اتهامه لها بإجراء محادثات مخلة كان غير صحيح، وذلك بسبب أنّ الراقصة كانت تجري تلك المحادثات مع شقيقها.

وأكد خلال فيديو نشرته برلنتي عبر صفحتها منذ أيام، أنّ الأخيرة تعمدت أن تجعله يرى هذه المحادثات كنوع من الاستفزاز له وإثارته غيرته، ولكن بعد أن تأكد من الحقيقة، عاد إليها مرة أخرى، وأشار إلى أنه سوف يتنازل عن بلاغاته ضدها بإجراء محادثات مخلة.

وكان المطرب الشعبي، قد تصدّر الترند قبل تصالحه مع برلنتي، بعد حديثه عنها، ومشاجرته الأخيرة معها، ومطاردتهما الشهيرة على أحد الطرق، إذ قدم بلاغات عدّة ضدها، كان آخرها اتهامه لها بالزنا، ودارت أزمة كبيرة بينهما انتهت بالتصالح.

إلى الأعلى