أخبار عاجلة
توقف تصوير مسلسل خالد النبوي.. هل يخرج من السباق الرمضاني؟

توقف تصوير مسلسل خالد النبوي.. هل يخرج من السباق الرمضاني؟

متابعة بتجــرد: انتشرت أخبار خلال الساعات الماضية عن خروج مسلسل “الإمام الشافعي” للفنان خالد النبوي من السباق الدرامي الرمضاني المقبل بعد توقف التصوير بدون إبداء أي أسباب.

وأفادت بعض المصادر أن السبب الحقيقي الذي دفع صنّاع العمل لإيقاف التصوير رغم إنجاز عدد كبير من مشاهده هو مراجعة الأزهر الشريف لسيناريو المسلسل وتصحيح الأخطاء الواردة فيه، كما أن الرقابة على المصنّفات الفنية تتابع مع الأزهر المراجعة أولاً بأول.

ويضم مسلسل “الإمام الشافعي” الى جانب خالد النبوي عدداً كبيرا من الممثلين من جنسيات مختلفة، بينهم: نضال الشافعي وخالد أنور ومحمد الشرنوبي وأروى جودة وحمزة العيلي وأحمد الرافعي وفرح بسيسو وخالد القيش وسلمي أبو ضيف… ولا يزال التعاقد مع فنانين آخرين جارياً خلال الفترة الحالية.

وتدور أحداث المسلسل حول السيرة الذاتية للإمام الشافعي، ويؤدي دوره خالد النبوي، وهو سيناريو وحوار مريم نعوم، إخراج الليث حجو، ويشكّل عودة الى أعمال السيرة الذاتية في رمضان بعد انقطاع لفترة طويلة.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تنتشر فيها أخبار عن خروج المسلسل من سباق دراما رمضان، حيث سبق أن تداول نشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية أخباراً تؤكد خروج المسلسل من السباق الرمضاني، وأن السبب هو ضخامة الإنتاج، بحيث تحتاج التحضيرات للعمل الى وقت طويل، إلا أن صنّاع العمل نفوا هذا الكلام نفياً قاطعاً.

إلى الأعلى