أخبار عاجلة
أصلي آنفر تكسب الملايين رغم توقفها عن العمل

أصلي آنفر تكسب الملايين رغم توقفها عن العمل

متابعة بتجــرد: رافق إعلان النجمة التركية أصلي آنفر حملها بطفلها الأول من زوجها رجل الأعمال بيركين جوكبوداك، ابتعادها عن عالم التمثيل لفترةٍ من الوقت، بهدف الاعتناء بنفسها وجنينها في تلك الفترة، وجاء ذلك من خلال رفضها دور البطولة في مسلسل «اسمي فرح».

ورغم أن النجمة التركية أصبحت «عاطلة عن العمل» في مجال الدراما التلفزيونية خلال الفترة الماضية، إلا أنها استطاعت تحقيق مكاسب كبيرة قُدّرت بنحو 18 مليون ليرة تركية، ما يعادل 957 ألف دولار أميركي.

ووفقاً لوسائل إعلامية تركية، فإن نجمة «عروس إسطنبول»، تمكنت من التوقيع مع أكثر من جهة لتكون الوجه الإعلاني لها، إذ اتفقت مع أحد البنوك التركية مقابل 8 ملايين ليرة تركية، وشركة مستحضرات تجميل مقابل 5 ملايين ليرة وعلامةٍ تجارية خاصة بالأطفال مقابل 5 ملايين ليرة أيضاً.

ومن الواضح أن النجمة البالغة من العمر 38 عاماً أثبتت بهذه الصفقات مقولة أن «الطفل يأتي ورزقته معه»، ففي حين تخلّت عن مبلغ 150 ألف ليرة تركية، نحو 8 آلاف دولارٍ أميركي، مقابل كل حلقة من مسلسل «اسمي فرح»، ركزت على الصفقات الإعلانية التي جنت منها الكثير.

وقبل نحو أسبوعين، أكدت التقارير أن الممثلة التركية التي تختبر الأمومة لأول مرةٍ تنتظر مولودةً فتاة، وأنها تعيش أسعد أوقاتها في انتظار ولادتها.

ولم تؤكد أو تنفي أصلي هذه الأنباء رغم تداولها وقتها على نطاقٍ واسع، واكتفت بمشاركة صورةٍ للشاطئ عبر خاصية «الستوري» في حسابها على إنستغرام، حيث كانت تتواجد برفقة زوجها للتنزه، وأضافت على الصورة رمز قلب الحب التعبيري باللون الوردي، الأمر الذي فهمه الكثير من متابعيها، أنها تؤكد ادعاءات جنس جنينها.

وعن شعورها اتجاه الأمومة قالت أصلي، إنها فترة جديدة عليها وأنها لا تريد التحدث عنها، إذ أن الوقت ما زال مبكراًَ جداً للحديث.

وتزوجت أنفر من رجل الأعمال بيركين جوكبوداك، في حفل زفافٍ مفاجئ، إذ أعلنت الممثلة الخبر السعيد عبر حسابها على إنستغرام، حيث شاركت صوراً من الحفل مع تعليقٍ بعبارةٍ واحدة «أجل لقد تزوجت».

وبعدها بأسبوعين أعلنت النجمة التركية حملها، وانسحابها من العمل الدرامي «اسمي فرح»، رغم أن شركة الإنتاج O3 Medya، عرضت في البداية عليها تصوير حلقات المسلسل في الأشهر الأولى من حملها أي قبل انتفاخ بطنها، إلا أنها رفضت ذلك خوفًا على جنينها من ساعات العمل المتواصلة.

إلى الأعلى