أخبار عاجلة
أصيل أبو بكر.. هذا ما قاله عن حفله في الكويت

أصيل أبو بكر.. هذا ما قاله عن حفله في الكويت

متابعة بتجـــرد: شوّقت الفنان أصيل أبو بكر متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي، لحفله المنتظر في الكويت بمشاركة الفنانة نوال الكويتية. ونشر أصيل مقطعاً مصوراً عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، تظهر فيه الفنانة نوال الكويتية وهي تغني، كما بث فيديو، يقدم فيه مقطعاً غنائيًا.

وعلّق أصيل على منشوره قائلًا: “يا أهل الكويت وحشتوني، ألتقيكم إن شاء الله، ويتجدد موعدي معكم جمهوري الحبيب في الكويت الغالية 16 فبراير في الأرينا الكويتية”.

وتأتي الحفلة ضمن مهرجان “فبراير الكويت” 2023، الذي يشتمل على عددٍ كبيرٍ من الحفلات الغنائية.

وفي وقتٍ سابقٍ، أعلن سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا ميوزك جروب، قرب انطلاق الاحتفال الغنائي مهرجان “فبراير الكويت” 2023، الذي ينتظره الجمهور الكويتي والعربي سنوياً.

وتتولَّى “روتانا” تنظيم المهرجان، وتشارك في حفلاته، التي تقام العام الجاري في مبنى “أرينا الكويت”، نخبةٌ من نجوم الغناء، الذين يجمعون بين الخبرة والطرب، ويتمتعون بشعبيةٍ كبيرةٍ عند مختلف الأجيال.

وكشف الهندي عن عدد الحفلات ومواعيدها في النسخة الجديدة، مبيناً أن 11 فناناً يشاركون في “فبراير 2023″، هم محمد عبده، عبدالله الرويشد، نبيل شعيل، ماجد المهندس، نوال الكويتية، أصالة نصري، أنغام، إليسا، نانسي عجرم، أصيل أبو بكر ومطرف المطرف.

وتبدأ حفلات مهرجان “فبراير الكويت” في 3 فبراير المقبل، وتختتم في 17 من الشهر نفسه، بمعدل حفلتين كل أسبوع، يبدأها الفنان نبيل شعيل، ويختتمها الفنان عبدالله الرويشد، ويجمع كل حفل مطربين، باستثناء الفنان محمد عبده، إذ سيغني منفرداً.

جدول وتاريخ حفلات مهرجان “فبراير الكويت” 2023:
3 فبراير: نبيل شعيل وأصالة نصري.
4 فبرابر: محمد عبده.
9 فبراير: مطرف المطرف وأنغام.
10 فبراير: نانسي عجرم وماجد المهندس.
16 فبراير: أصيل أبو بكر ونوال الكويتية.
17 فبراير: إليسا وعبدالله الرويشد.

إلى الأعلى