أخبار عاجلة
ماذا يجمع جوليا روبرتس وجينيفر أنيستون؟

ماذا يجمع جوليا روبرتس وجينيفر أنيستون؟

متابعة بتجــرد: استحوذت استوديوهات “أمازون” على الفيلم الجديد، الذي قدمه المخرج ماكس بارباكو الأسبوع الماضي، بعد مزادٍ مع أربعة استوديوهات وشاشات عرض أخرى مُنافسة، إذ كانت تتنافس عليه بشدة لوجود اسمين بارزين سيلعبان دور البطولة فيه. 

وفي التفاصيل، إن هذا الفيلم الذي لم يتم اختيار اسم له حتى هذه اللحظة، وسيجمع كلاً من جوليا روبرتس وجينيفر أنيستون، حيث من المُفترض أن تُقدما فيلماً كوميدياً تحت إدارة المخرج ماكس بارباكو، الذي سبق أن قدم الفيلم الرومانسي الكوميدي “Palm Spring”، إذ سيقوم أيضاً بكتابة سيناريو الفيلم. 

ومن المتوقع أن تدخل أكثر من شركة إنتاجٍ في هذا العمل، ومنها شركةٌ خاصة بمارغوت روبي، وأخرى تملكها جينيفر أنيستون، وثالثة تملكها جوليا روبرتس. 

ومنذ نجاح فيلم “تذكرة إلى الجنة”، الذي كان من بطولة روبرتس وجورج كلوني، في شباك التذاكر، والعديد من الاستوديوهات تقدم عطاءات من أجل إنتاج فيلم آخر ناجح على شاكلته، يكون بطولة اثنتين من أيقونات الشاشة. 

وفور إعلان استوديوهات “أمازون” استحواذها على الفيلم الجديد، تصدر التعاون الجديد بين الثنائي روبرتس وأنيستون عناوين الصحف و”الترند” العالمي، حيث كتبت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “تستعد جوليا روبرتس وجينيفر أنيستون لتوحيد جهودهما، والتعاون في فيلم كوميدي جديد”. 

بينما كتبت مجلة “Variety” أن جوليا روبرتس وجينيفر أنيستون تلعبان دور البطولة في كوميديا من إخراج وتأليف ماكس بارباكو. 

وبالعودة إلى جوليا روبرتس، فقد لعبت الفائزة بجائزة “غولدن غلوب” ثلاث مرات، دور جورجيا كوتون، الزوجة السابقة لديفيد كوتون (جورج كلوني)، التي توحدت جهودهما لمنع زفاف ابنتهما في فيلم “تذكرة إلى الجنة”، الذي شهد عودة الثنائي بعد مرور 6 سنوات على صدور آخر أعمالهما معاً. 

وتجاوزت إيرادات الفيلم، الذي جمع كلوني وروبرتس للمرة السادسة، الـ170 مليون دولار في شباك التذاكر على مستوى العالم. 

أما أنيستون، فتنتظر حالياً عرض الجزء الثاني من فيلمها “Murder Mystery”، إذ من المتوقع بثه عبر منصة نتفليكس في مارس المقبل. 

وفي هذا الفيلم تكرر أنيستون دورها، حيث تجسد شخصية أودري سبيتز، بينما يلعب آدم ساندلر دور زوجها نيك سبيتز.

إلى الأعلى