أخبار عاجلة
الرياض تجمع عبدالمجيد عبدالله وعمرو دياب لأوّل مرّة

الرياض تجمع عبدالمجيد عبدالله وعمرو دياب لأوّل مرّة

متابعة بتجــرد: يجتمع الفنانان السعودي عبدالمجيد عبدالله، والمصري عمرو دياب، في مؤتمر “ليب” التقني العلمي الذي تحتضنه العاصمة السعودية الرياض، خلال الفترة من السادس وحتى التاسع من شهر فبراير المقبل.

وأعلن المؤتمر عن تخصيص ليلتين غنائيتين جماهيريتين، تحت شعار “ليالي لا تنسى”، تقامان على هامش المؤتمر في قاعة محمد عبده آرينا، إذ يحيي الحفل الأول مساء السابع من فبراير الفنان عبدالمجيد عبدالله، فيما يحيي حفل الليلة التالية الفنان عمرو دياب، وقد خصصت إدارة المؤتمر 10 آلاف تذكرة مجانية مدفوعة التكاليف لحضور كل حفل.

“مؤتمر ليب 23″، الذي يقام بنسخته الثانية، أكبر ملتقى تقني دولي، وقفزة نوعية اقتصادية ضخمة، من خلال العديد من الشراكات والصفقات الاستثمارية، تعزيزاً لمكانة المملكة كمركز للتقنية والابتكار، ولقاءً لقادة الفكر التقني والشركات العالمية المتخصصة، في التحول الرقمي عالمياً.

على صعيد فني، يواصل عبدالمجيد عبدالله نشاطاته الجماهيرية، فبعد أن أحيا ثلاث حفلات ناجحة جماهيرياً في “موسم الرياض”، يستعد للمشاركة في حفل “ليلة صوت الأرض” التكريمية لذكرى الفنان السعودي الراحل طلال مداح، التي ستقام مساء الأربعاء 1 فبراير في قاعة محمد عبده آرينا، بمشاركة 43 مغنياً عربياً، قبل أن يطل يوم العاشر من فبراير المقبل على جمهور مدينة العلا، ضمن حفلات “مهرجان شتاء طنطورة”.

وكان عبدالمجيد نال جائزة أفضل مطرب عربي، في حفل توزيع “جوي أووردز” بتصويت الجمهور، بعد أن وصل هو وراشد الماجد وعمرو دياب وماجد المهندس إلى المرحلة النهائية.

فيما يستعد عمرو دياب للغناء يوم الرابع عشر من فبراير المقبل في قطر، في حفل يحييه بمناسبة عيد الحب، وتبلغ قيمة تذاكر الحفل: التذكرة الألماسية 5000 ريال قطري، والبلاتينيوم تراس 3000 ريال.

وكان عمرو دياب طرح أحدث أغانيه بعنوان “مضحوك عليا”، وهي أولى أغنياته في العام الجديد 2023، والأغنية كلمات محمد البوغه، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وميكساچ وديچيتال ماستر أمير محروس، وتسجيل أندرو داوود وشيري شكري.

إلى الأعلى