أخبار عاجلة
انتشار فيديو يُظهر معاملة والدة بيكيه السيئة لشاكيرا

انتشار فيديو يُظهر معاملة والدة بيكيه السيئة لشاكيرا

متابعة بتجــرد: على الرغم من أن الانفصال بين شاكيرا وجيرارد بيكيه وقع منذ نصف عام، إلا أن تفاصيل ما كان يجري داخل علاقتهما لا تزال تنكشف حتى الآن. في الآونة الأخيرة، انتشر مقطع فيديو قديم على شبكات التواصل الاجتماعي حيث شوهدت والدة لاعب كرة القدم السابق وهي تحمل إيماءة حادة مع شريكة ابنها السابقة، مما عرضها لانتقادات شديدة.

على الرغم من أنه قيل لفترة طويلة أن علاقة مغنية Monotony مع حماتها كانت جيدة جداً، إلا أنه في الفيديو الذي أُعيد إحياؤه في حسابات جمهور شاكيرا، كانت لحظة غير لطيفة لوالدة بيكيه؛ مونتسيرات برنابيو، مع الفنانة موضع إنتقاد كبير.

في مقطع الفيديو، يمكن ملاحظة أن كلاهما كانا يتحدثان إلى جانب بيكيه. وفي وقتٍ ما من الدردشة، تضغط والدة بيكيه على خد شاكيرا الأيسر، ثم تقوم بعد ذلك بإشارة لها للتزام الصمت.

لم يكن من الممكن رؤية رد فعل شاكيرا لأن ظهرها كان إلى الكاميرا التي سجَّلت الحدث، لكنها لن تبدو وكأنها محادثة ودية، حيث تقوم مونسيرات برنابيو بإيماءات بيديها ولا يدل وجهها على أنها كانت تمزح. أثناء حدوث ذلك، لا ينتبه بيكيه حتى إلى ما يحدث ويتحدث إلى رجل آخر كان موجود أيضاً في المشهد.

ذكرت بعض وسائل الإعلام الإسبانية أن شاكيرا عانت كثيراً من معاملة برنابيو لها طوال فترة ارتباطها بابنها أي مدة 11 عاماً، وأنها كانت تنتقدها كثيراً، كما أنها أجبرتها في إحدى المرات أن تقص شعرها، لأنه لم يكن يعجبها شعر شاكيرا الطويل. وبالإضافة إلى ذلك كانت والدة بيكيه تلقي اللوم على شاكيرا لأنها دائماً مشغولة في أعمالها الفنية وأنها كانت تهمل ابنها.

وفقًا لمجلة Lecturas الإسبانية، عانت برنابيو من انفصال ابنها عن شاكيرا. يقول المقال “إنها محطمة”، مدعية أن القطيعة قد أحدثت توتراً بين برنابيو وشاكيرا، وبالتالي بينها وبين حفيديها ميلان وساشا، حيث يُزعم أن شاكيرا منعت ابنيها ساشا، وميلان، من الإتصال بجدتهما بسبب دعمها لصديقة ابنها الجديدة؛ كلارا شيا مارتي. كما تزعم المجلة أن برنابيو أرادت لبيكيه وشاكيرا حل مشاكلهما، ونصحت بيكيه بإصلاح العلاقة.

أدخلت شاكيرا حماتها خط الانتقام من بيكيه بعدأن أقدمت على وضع دمية كبيرة تشبه الساحرة الشريرة على شرفة منزلها في إسبانيا المطلة بشكل مباشر على بيت والدة جيرارد بيكيه. وقد تمكنت عدسات الباباراتزي من التقاط الكثير من الصور للساحرة المخيفة التي وُضعت على الشرفة.

ولم ينته الأمر عند هذا الحد، فقد أكد الجيران أن شاكيرا تقوم بتشغيل أغنيتها الجديدة مع الدي جي Bizarrap والتي تهاجم فيها جيرارد بيكيه، بصوت عالٍ جداً ليصل إلى بيت والدته.

إلى الأعلى