أخبار عاجلة
الفيلم السعودي “الخلاط +” ضمن الأعلى مشاهدة على نتفليكس عالمياً

الفيلم السعودي “الخلاط +” ضمن الأعلى مشاهدة على نتفليكس عالمياً

متابعة بتجــرد: دخل الفيلم السعودي “الخلاط+”، ضمن قائمة 10 TOP لأكثر الأفلام مشاهدة على منصة “نتفليكس” على مستوى العالم، إذ سجل 1.57 مليون ساعة مشاهدة، وذلك في الأسبوع الأول من عرضه. 

ويُعتبر “الخلاط+” أول إنتاج سينمائي لمنصة “نتفليكس” في السعودية، بالتعاون مع شركة “تلفاز 11″، وعُرض لأول مرة، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ديسمبر 2022. 

فيلم “الخلاط+” مستوحى من السلسلة الشهيرة “الخلاط”، ويحكي العمل 4 مصائب اجتماعية مترابطة، منها صديق يعود إلى مغسلة موتى لدفن سر وسط شك زوجة الميت، وأم تبحث عن زوجها الذي يبحث عن ابنه في ملهى ليلي.

ويُشارك في بطولة الفيلم كل من: محمد الدوخي، وإبراهيم الخير الله، وعبد العزيز الشهري، وإبراهيم الحجاج، وصهيب قُدس، وفهد البتيري، وزياد العمري، وإسماعيل الحسن، وهو من إخراج فهد العماري.

وأعرب فهد العماري عن سعادته البالغة لتصدر “الخلاط +” قائمة الأكثر مشاهدة عالمياً، حيث يُعد أولى تجاربه في الإخراج السينمائي، ووجّه الشكر لكل من سانده في ذلك المشروع، بداية من “تلفاز 11″، وكذلك نتفليكس وفريق العمل بوجه عام، قائلاً: “صنعنا فيلماً يشرف.. الحمد لله أولاً وأخيراً”.

إلى الأعلى