أخبار عاجلة
آسر ياسين يخوض موسم رمضان ٢٠٢٣ بهذا العمل

آسر ياسين يخوض موسم رمضان ٢٠٢٣ بهذا العمل

متابعة بتجــرد: أعلن النجم المصري آسر ياسين عن مشاركته في دراما رمضان 2023، بمسلسل يحمل اسم “الكتيبة 101″، الذي سيجمعه بزميله النجم عمرو يوسف، حيث من المتوقع أن ينطلق تصويره في غضون أيام. 

ولم يكشف ياسين أي تفاصيل متعلقةٍ بالعمل، حيث اقتصر إعلانه ذلك على نشر صورةٍ عبر خاصية “ستوري”، في حسابه على “إنستغرام”. 

لكن المعلومات القليلة المتوافرة عن المسلسل، تؤكد أنه من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة “سينرجي”، وأن أحداثه تدور حول الكتيبة (101)، التي نجحت في التصدي للتكفيريين داخل سيناء، وكيف تمكنت من ذلك. 

أما قائمة النجوم المشاركين في هذا المسلسل الرمضاني، فتضم إلى جانب عمرو يوسف، وآسر ياسين، كلاً من: فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، الذين سيتم الإعلان عنهم تباعاً. 

ويأتي إعلان آسر ياسين مشاركته في هذا العمل، بعدما قرر المنتج طارق الجنايني تأجيل مسلسل “نسيت كلمة السر”، المأخوذ عن رواية تحمل الاسم ذاته للكاتب حسن كمال، إلى رمضان 2024، كونه يتطلب وقتًا طويلاً من أجل أن يخرج بأفضل صورة، وضمان تنفيذه بشكل جيد، حيث كان من المفترض أن يلعب النجم المصري دور البطولة فيه، وينافس به ضمن السباق الرمضاني 2023. 

وفي سياق الأعمال الفنية، ينتظر آسر ياسين طرح فيلمه الجديد “شماريخ”، الذي يجمعه بمواطنته النجمة أمينة خليل، إذ لم يتبق سوى القليل من المشاهد التي يعكف حالياً على استكمال تصويرها. 

إلى الأعلى