أخبار عاجلة
بعد نجاحه.. نتفليكس” تغير سياستها مع نجم “الطائر الرفراف”

بعد نجاحه.. نتفليكس” تغير سياستها مع نجم “الطائر الرفراف”

متابعة بتجــرد: من الواضح أن شهرة الممثل التركي مارت رمضان ديمير، نجم مسلسل “الطائر الرفراف”، دفعت منصة نتفليكس العالمية إلى تغيير سياساتها تجاه النجم الذي ذاع صيته في الفترة الأخيرة بشكلٍ كبير.

ووفقاً للصحافية التركية بيرسين، فإن المنصة لم تكن تعطي الممثل التركي الشاب الانتباه الكبير، وقت ترويجها مسلسل “شاهماران”، الذي بدأ عرضه عبرها قبل أيام، وأنها لم تنشر سوى القليل جداً من المشاهد التي يظهر بها، وبالكاد تذكر اسمه بين نجوم العمل، إلا أن ذلك تغير بعد سطوع نجمه في “الطائر الرفراف”، وزيادة شعبيته.

وأكدت الصحافية أن المنصة حاولت استغلال جماهيريته، التي حصل عليها من العمل الدرامي، الذي يحقق مشاهدات عالية جداً حالياً، ويسيطر على أحاديث وسائل التواصل الاجتماعي، حيث لوحظ أن “نتفليكس” دفعت مارت إلى الواجهة في حفل إعلان انطلاق عرض العمل الدرامي “شاهماران”، الذي أُقيم في تركيا قبل أيام، وأنها روجت العمل من خلال وجوده، حتى إنها التقطت العديد من الصور له، إلى جانب النجمين الرئيسيين: بوراك دينيز، وسيريناي ساريكايا.

وهذا الأمر لم يكن ملاحظة الصحافية التركية فقط، بل إن الجمهور لاحظ الأمر أيضاً، إذ أيد الكثيرون وجهة النظر التي شاركتها الصحافية بيرسين، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أن المنصة باتت تروج وجوده كأنه بطلٌ رئيسي في القصة.

وكانت بطلة العمل سيريناي قد أثارت الجدل، في إحدى حلقات المسلسل بسبب شكل قدمها غير المتناسقة والكبيرة جداً، ما جعل البعض يسخرون من الأمر.

ويحكي العمل الدرامي، الذي بدأ عرضه يوم الجمعة الماضي 20 يناير، في ثماني حلقات، قصة فتاةٍ تحمل اسم “شاهسو”، تجسد شخصيتها سيريناي، تذهب إلى مدينة أضنة التركية، لإلقاء محاضرة، وتجدها فرصةً ملائمة لمواجهة جدها الذي تخلّى عن والدتها.
 

وفي خضم هذه الرحلة تجد “شاهسو” نفسها تعيش أسطورةً مليئةً بالثعابين والتحولات، لجهلها بنبوءة “شاهماران”، إذ تقع في غرام شابٍ يُدعى “ماران”، يجسد شخصيته الممثل التركي بوراك دينيز، وتعيش الأسطورة المُقدّرة لها أن تعيشها. والمسلسل مقتبسٌ من روايةٍ تحمل اسم “Şah-ı Mar”، للكاتبة أمينة بوزكان كايناك.

إلى الأعلى