أخبار عاجلة
سهير رمزي تتحدّث عن الفنانة التي تنافسنها وقد تعتزل في أي وقت

سهير رمزي تتحدّث عن الفنانة التي تنافسنها وقد تعتزل في أي وقت

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة المصرية سهير رمزي عن جوانب من شخصيتها فنياً وإنسانياً، في حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج “حبر سري”.

وقالت سهير إنها لا تمانع أبداً من تجسيد دور الأم لنجوم رجال، إن كان ذلك مقنعاً، وأضافت: “معنديش عقدة في تمثيل دور الأم لنجوم رجال، ولكن في ناس مينفعش أكون مامتها زي أي نجم مفيش شبه بيني وبينه قوي”.

وأبدت سهير تحمسها لتقديم دور أم أمام النجم كريم عبد العزيز، موضحة: “ليس هناك ما يمنع من أن أكون أماً لكريم عبد العزيز وغيره من النجوم، دول أولادي، وكل سن له حلاوته وهذا هو الواقع”.

وأشارت سهير إلى أنها دخلت الوسط الفني في بدايتها كونها جميلة، “لكنني اشتغلت على نفسي وموهبتي وطورتها وأنا لا أخشى النقد ولا أزعل منه، بل اعتبره رؤية شخصية لمن ينتقد”.

وعن أدوارها الجريئة التي قدمتها، أوضحت سهير أن الزمن لو عاد بها إلى الوراء وعرضت عليها تلك الأدوار فإنها سترفضها، ومع ذلك، أكدت أنها أدتها عن قناعة تامة، واصفة أن الزمن الماضي لم يكن يحمل جرأة كتلك الموجودة حالياً، وقالت: “المشاهد الجريئة اللي كنت بعملها زمان، كانت في حدوته الفيلم وفي سياق الموضوع، وده اللي كان كله بيعمله ومكنتش بعمل حاجة شاذة، ولو عندي القدرة امسح أعمالي من على السوشيال ميديا واليوتيوب مش هعمل كده، وده تاريخ وأنا عملته وملزمة به”.

وحول علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، قالت سهير إن “ترندات السوشيال ميديا” ليست كلها جيدة وليست كلها سلبية، وأوضحت: “مفهوم الترند حالياً يوجد به الكثير من الأمور السيئة. أكثر حاجة كانت ترند ومتصحش كان عامل الكشري، وأكتر ترند فرحني كان مسلسل القاتل الذي أحبني مع هاني رمزي”.

وكشفت سهير أن أول أجر تقاضته كان 75 جنيهاً عن دورها في فيلم “ميرامار”، وتركت موضوع اعتزالها الفن مجدداً للزمن، وقالت: “فكرة الاعتزال واردة، فعندما قررت الاعتزال سابقاً كان لرغبتي في الابتعاد لا أكثر، ومن الممكن أن أقرر ذلك مرة أخرى”. 

ونفت سهير رمزي أن تكون لها منافسات في الساحة الفنية، مؤكدة أنها تنافس نفسها فقط، وقالت: “زمان لم يكن في الساحة الفنية غيري والفنانة ميرفت أمين ونجلاء فتحي، وكان لكل واحدة منا طابع مختلف عن غيرها، فلم تكن هناك منافسة بيننا”.

إلى الأعلى