أخبار عاجلة
وسائل إعلام تركية تكشف عن جنس جنين أصلي آنفر

وسائل إعلام تركية تكشف عن جنس جنين أصلي آنفر

متابعة بتجــرد: تمكنت الممثلة التركية أصلي أنفر التي تزوجت في حفل زفافٍ مفاجئ من مواطنها رجل الأعمال بيركين جوكبوداك، في 12 نوفمبر الماضي، من معرفة جنس جنينها المنتظر، بعد نحو 4 أشهرٍ من الحمل.

وفي التفاصيل التي نقلتها وسائل إعلام تركية محلية، فإن الممثلة البالغة من العمر 38 عاماً والتي تختبر الأمومة لأول مرةٍ تنتظر مولودة فتاة، مشيرين إلى أن النجمة حالياً تعيش أسعد أوقاتها في انتظار ترحيبها لطفلتها الأولى.

ورغم تداول هذه الأنباء على نطاقٍ واسع، إلا أن النجمة التركية لم تؤكد أو تنفِ أي معلومة بذلك الخصوص، لكنها اكتفت بمشاركة صورة للشاطئ الذي كانت تتواجد عليه برفقة زوجها للتنزه، مع إضافة رمز قلب الحب التعبيري باللون الوردي، وهو ما فهمه متابعيها على أنها تؤكد ادعاءات جنس جنينها.

وفي وقتٍ سابقٍ، قالت نجمة “عروس إسطنبول” عن شعورها تجاه الأمومة: “إنها فترة جديدة جداً علّي، لا أريد أن أتحدث كثيراً لأن الوقت مبكرٌ جداً للحديث عنها. إذا أعطيتني بعض الوقت حول هذا، يمكنني أن أخبرك بشكلٍ أكثر راحة بعد ذلك”، مشيرةً إلى أنه من السابق لأوانه اختيار اسمٍ للطفل الذي تحمله. 

وقبل أقل من شهرين، انسحبت النجمة التركية من بطولة مشروعٍ جديد يحمل عنوان “اسمي فرح”، حيث اضطرت لتغيير كل خططها والتركيز على حملها إلى حين ولادة طفلتها.

ورغم أن شركة الإنتاج O3 Medya، عرضت في البداية على أصلي تصوير حلقات المسلسل في الأشهر الأولى من حملها قبل انتفاخ بطنها، ومساعدتها على إتمام تلك الحلقات مبكراً، إلا أن الممثلة رفضت ذلك، لأن وتيرة العمل الأسبوعية قد تشكل خطراً على جنينها، لتذهب بطولة العمل إلى زميلتها النجمة ديميت أوزدمير.

يذكر أن أصلي أقامت حفل زفاف مفاجئٍ من رجل الأعمال بيركين جوكبوداك، بعد مواعدتهما لأربعة شهور، حيث أعلنت الممثلة الجميلة الخبر السعيد من حسابها على إنستغرام، بصورٍ من حفل الزفاف مع تعليقٍ بكلمة “أجل لقد تزوجت”.

إلى الأعلى