أخبار عاجلة
إعلانات في الصحف.. فريق كانييه ويست القانوني يسعى لقطع علاقاته به

إعلانات في الصحف.. فريق كانييه ويست القانوني يسعى لقطع علاقاته به

متابعة بتجــرد: كشف موقع “تي أم زي” أنّ مجموعة من المحامين في فريق كانييه ويست القانوني ينوون إبلاغه توقفهم عن تمثيله وتقديم الخدمات القانونية له، وسيبلغونه بالأمر من خلال نشر إعلانات في الجرائد.

وبحسب الوثائق القانونية التي حصل عليها الموقع، ادعى محامو شركة Greenberg Traurig, LLP أنهم لا يستطيعون الوصول إلى كانييه على رقم هاتفه لإبلاغه بعدم تمثيلهم له بعد الآن، وبالتالي انقطع الاتصال بينهم وبينه.

وتقول الشركة إنها حاولت إبلاغ ويست عبر عدد من الوسائل الأخرى، وستشمل هذه الوسائل وضع إعلانات عن الموضوع في جريدتين مقرهما لوس أنجلس، إلى جانب نشر  أمر محكمة صادر عن قاضٍ يسمح فيه بقطع العلاقات بين الطرفين.

وأشار المحامون إلى أنّ الإعلانات كانت الملاذ الأخير، إذ تعذّرت كل الوسائل الأخرى نظراً إلى أنهم حاولوا الوصول إلى كانييه لكنه لم يستجب.

وشرحوا أن الغاية من نشر البيان في إحدى الصحف هي أنّه قد يجذب البيان اهتماماً إعلامياً كبيراً، ما يؤدي إلى انتشاره انتشاراً أوسع.

يذكر أنّ كانييه يتوارى عن الأنظار قدر المستطاع منذ تصريحه المثير للجدل خلال ظهوره في برنامج “InfoWars” العام الماضي، حيث أعرب عن حبّه لهتلر والنازيين صراحة.

إلّا أنّه عاد إلى الواجهة من جديد منذ بضعة أيّام، بعدما انتشر خبر زواجه سراً من المهندسة بيانكا سينسوري، شبيهة زوجته السابقة كيم كارداشيان.

إلى الأعلى