أخبار عاجلة
هل تعيش سيلينا غوميز قصة حب جديدة؟

هل تعيش سيلينا غوميز قصة حب جديدة؟

متابعة بتجــرد: يبدو أنّ النجمة سيلينا غوميز (30 عاماً) تعيش قصة حبّ جديدة مع المغني درو تاغارت (33 عاماً)، العضو في فرقة “The Chainsmokers” الذي انفصل مؤخراً عن حبيبته.

فقد تم رصد الثنائي معاً في مناسبات عدّة في الفترة الأخيرة كانت آخرها في مكان للعب البولينغ وفقاً لما تظهره الصور التي حصل عليها موقع “الصفحة السادسة”. وقال شاهد عيان إنهما تبادلا القبل الحارة أثناء موعدهما فيما كانا يستمتعان بوقتهما معاً.

وبحسب ما أكّدته مصادر مطلعة لمجلة “أس ويكلي”، لا يحاول الثنائي إخفاء علاقتهما عن الناس شارحاً: “لا يحاولان إخفاء علاقتهما الرومانسية من خلال التسلل إلى النوادي الليلة الخاصة”، بل “يذهبان للعب البولينغ أو مشاهدة الأفلام عندما يكونان معاً”.

رغم ذلك، أشار المصدر إلى أن غوميز وتاغارت يحاولان أن يبقيا علاقتهما بعيداً من الأضواء لكنهما يستمتعان برفقة بعضهما البعض، مضيفاً أنّ غوميز حنونة جداً مع تاغارت و”بالكاد تستطيع إبعاد يديها عنه”.

يأتي هذا الخبر بعد 4 أشهر فقط على تأكيد مجلّة “أس ويكلي” خبر مواعدة درو تاغارت ابنة ستيف جوبز، إيف جوبز (24 عاماً).

وبحسب المصادر، بدأت علاقة درو وإيف في أيلول (سبتمبر) من الصيف الماضي على أنّها مجرّد علاقة عابرة، إلّا أنّهما تقربا من بعض لفترة قصيرة قبل أن ينفصلا بطريقة وديّة منذ قرابة الشهر مع استمرار علاقتهما كصديقين.

إلى الأعلى