أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تحبس الأنفاس في شوارع بيروت.. اسمها يتربع الترند

هيفاء وهبي تحبس الأنفاس في شوارع بيروت.. اسمها يتربع الترند

متابعة بتجــرد: تحرص النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على مشاركة جمهورها بصور جديدة لها بين الحين والآخر، تكون من خلالها دائمًا حديث السوشيال ميديا.

وتصدّرت هيفاء وهبي في الساعات الماضية مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالة كاجوال أكثر من رائعة ظهرت فيها في شوارع العاصمة اللبنانية بيروت، إذ ارتدت بنطلون باللون الأسود ونسقت معه بالطو وحذاء جلد من نفس اللون.

ومن الناحية الجمالية اختارت هيفاء أن تترك شعرها منسدلا ووضعت كاب باللون الأسود أيضًا في لقطات عفوية بدت فيها كعادتها في غاية الجمال والأنوثة.

وجذب ظهور هيفاء العديد من المتابعين، فتحولت إطلالتها سريعًا إلى حديث السوشيل ميديا، واخترق اسمها الترند على فيسبوك وتويتر في كلّ من الإمارات ولبنان مصر والسعودية وليبيا والجزائر.

يذكر أن هيفاء وهبي كانت قد كشفت منذ أيام عن البوستر التشويقي الأوّل لفيلمها الجديد “رمسيس باريس” والمقرر عرضه في الصالات السينمائية خلال موسم عيد الفطر المقبل 2023.

فيلم “رمسيس باريس” من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف كريم حسن بشير وتوزيع سينرجي فيلمز، وهو من النوع الكوميدي المليء بالاكشن والإثارة، تدور قصته حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

كما تواصل هيفاء وهبي حصد نجاح أغنيتها الجديدة “ولد”، إذ حقق كليب الأغنية أكثر من 22 مليون مشاهدة بعد 3 أشهر فقط من صدوره على قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى