أخبار عاجلة
وائل جسار يحدث جدلًا.. هل سيسمح لابنته بالغناء؟

وائل جسار يحدث جدلًا.. هل سيسمح لابنته بالغناء؟

متابعة بتجــرد: أحدث الفنان اللبناني وائل جسار جدلًا بتصريحات جديدة له، أكد خلالها أنه لا يحبذ فكرة دخول ابنته ذات الـ16 عاماً مجال الفن حالياً. 

وفي التفاصيل، أوضح صاحب أغنية “غريبة الناس” أن ابنته “ماري لين” تتمتع بموهبةٍ غنائية كبيرة، مشيراً إلى أنها تغني باللغة الإنجليزية دون أي “غلطة”، وذلك خلال مداخلةٍ له في برنامج “الستات مبيعرفوش يكدبوا”. 

وتابع جسار، في حديثه عن ابنته، قائلاً: “امبارح سمعتني أغنية باللغة الإنجليزية والحقيقة إحساسها رائع ومغلطتش ولا غلطة في الأغنية”، مضيفاً أنه ورغم ذلك، فإنه طلب منها أن تتفرغ لدراستها في الوقت الحالي، حيث إنه لا يحبذ فكرة تفرغها التام للغناء في هذا العمر، لافتاً إلى أنه يدعمها في أن تغني، وتقدم أغنية للجمهور، ولكن دون أن تنشغل بشكلٍ كامل بهذا المجال. 

وبيّن النجم اللبناني أن السبب في ذلك أن العمل الفني مرهق ومتعب، ويجعل المرء مشغولاً 24 يومياً، مؤكداً أنه يعتز بعمله الفني، وبجميع زملائه الفنانين. 

وخلال اللقاء، أيضاً، أكد النجم اللبناني أنه يستعد حالياً لإحياء حفلين فنيين في الأيام القليلة القادمة في الإمارات والسعودية، مبيناً أن أغنيته الأخيرة “لو تخاصمني” حققت نجاحات كبيرة في الفترة الماضية، وأنه سيقوم بعد تلك الحفلات بجولةٍ أوروبية في بلجيكا، وفرنسا، وهولندا، وألمانيا. 

وعلى صعيد أمنياته للعام الجديد، أكد وائل جسار أنه يتمنى أولاً لبلده لبنان السلام، وأن يتحسن الوضع الاقتصادي فيه، خاصة أن سعر الدولار ارتفع بشكل كبير. 

كما وجّه رسالة مهمة للأزواج من أجل أن تستمر حياتهم سعيدة، قال فيها: “حبوا بعضكم قد ما تقدروا”، مبيناً أن أهم شيء في تلك العلاقة هو الثقة المتبادلة بين الطرفين، وأن نجاح الحياة الزوجية في يد الشريكين الرجل والمرأة، مضيفاً أنه يجب أن يكون هناك تفاهم وتنسيق بين الطرفين في كل الأمور. 

وحول وفاة “وديع”، نجل الفنان السوري جورج وسوف، أوضح جسار أن الأمر شكّل صدمةً كبيرة، مؤكداً أن لا أحد يصدق ما حدث، بسبب سرعة حدوث الوفاة.

إلى الأعلى