أخبار عاجلة
ياسمين رئيس وكريم فهمي والرومانسية ثالثهما على بوستر “أنا لحبيبي”

ياسمين رئيس وكريم فهمي والرومانسية ثالثهما على بوستر “أنا لحبيبي”

متابعة بتجــرد: كشف النجمان كريم فهمي وياسمين رئيس، عن موعد طرح فيلمهما الجديد “أنا لحبيبي”، المقرر عرضه ضمن موسم أفلام منتصف العام.

وظهر بطلي العمل كريم فهمي وياسمين رئيس بصورة رومانسية على الملصق الدعائي الأول لفيلم “أنا لحبيبي” المقرر عرضه يوم 2 فبراير المقبل، في عدد كبير من دور العرض المصرية، والوطن العربي.

فيلم “أنا لحبيبي” بطولة ياسمين رئيس وكريم فهمي، وبيومي فؤاد، ومحمد الشرنوبي، وأحمد حاتم، وسوسن بدر، ونادر فؤاد، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.

يدور الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول قصة حب بين كريم وياسمين، وعندما يتقدم للزواج منها، ويلتقي والدتها التي تجسد دورها الفنانة سوسن بدر، يفاجأ برفضها، ومع محاولات الاستمرار في العلاقة؛ يجد أن هناك العديد من العوائق التي تخلقها له سوسن بدر حتى لا يصل لابنتها وتتم تلك الزيجة، وعندما تلجأ ياسمين رئيس لوالدها محسن محيي الدين، لا يستطيع مساعدتها لقوة شخصية والدتها.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين رئيس السينمائية كان فيلم “خطة مازنجر”، وحضرت العرض الخاص للفيلم في سينما بوليفارد بالمملكة العربية السعودية، وحقق الفيلم ردود أفعال إيجابية، ويشاركها في بطولته النجوم: حمدي الميرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، “أوس أوس”، سماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، والفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري، وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة “AKA” ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

إلى الأعلى