أخبار عاجلة
ماذا تقول نور عن فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” مع محمد هنيدي؟

ماذا تقول نور عن فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” مع محمد هنيدي؟

متابعة بتجــرد: كشفت الممثلة اللبنانية نور أنها وافقت على المشاركة في فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل”، نظراً لأهمية الفكرة التي يحملها الفيلم للجمهور، وهي التحذير من خطورة عمليات التجميل، خاصة التي لا يتطلبها الجسم لسبب علاجي.

وأضافت نور، في تصريحات صحافية، أن بطل الفيلم محمد هنيدي كان قد رشحها لدور البطولة، وتقديم شخصية “علياء” طبيبة التجميل المنافسة لـ”نبيل” في اختصاص عمليات التجميل، حيث تجمع بينهما منافسة وغيرة، بهدف استقطاب الزبائن الراغبين بإجراء عمليات التجميل، ضمن مواقف مشوقة وكوميدية، تنتهي بحدوث علاقة حب بين الشخصيتين.

وأشارت نور إلى أن فكرة الفيلم مهمة، خاصة في الوقت الحالي، الذي تلجأ فيه معظم السيدات للقيام بعمليات تجميل بكثرة.

وعن موقفها من إجراء عمليات التجميل بشكل عام، قالت نور: “لست ضد أي تدخل تجميلي جراحي، في حال تطلب الأمر لسبب علاجي، لكن القيام بعملية تجميل من أجل نفخ أو شد أو رفع أي عضو من أعضاء الجسم أنا ضده، فالإنسان جميل على هيئته كما خلقها الله”.

وبينت نور أنها كممثلة ترفض القيام بأي عملية، خاصة في وجهها، معللة الأمر بأنه “يفقد الفنان حساسية التعبير بالوجه في حال أجرى أي تدخل تجميلي في وجهه، ويظهر على الشاشة بوجه بارد بلا أي انفعال، وأنا شخصياً أرفض هذا الأمر”.

وكان فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” قد بدأ عرضه في دور السينما المصرية اعتباراً من نهاية شهر ديسمبر الماضي، على أن يبدأ عرضه في دور السينما العربية يوم الخميس المقبل 12 يناير الحالي، وهو فكرة الفنان محمد هنيدي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي، وبطولة محمد هنيدي ونور، إلى جانب عدد من الفنانين، منهم: محمد سلام، محمود حافظ، رحمة أحمد، أحمد فؤاد سليم، ومحمد الصاوي. 

في سياق متصل، تشارك الفنانة نور في الموسم الثاني من مسلسل “موضوع عائلي”، الذي يعرض حالياً، إلى جانب الفنانين: ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، سماء إبراهيم، محمد رضوان، ومحمد القس.

إلى الأعلى