أخبار عاجلة
“عاش العراق”.. رحمة رياض تشعل مدرجات خليجي 25

“عاش العراق”.. رحمة رياض تشعل مدرجات خليجي 25

متابعة بتجــرد: طرحت النجمة العراقية رحمة رياض أغنية “عاش العراق” التي قدّمتها خلال مشاركتها في المبارة الإفتتاحية لبطولة خليجي 25 بين العراق وعمان.

أغنية “عاش العراق”من كلمات قسي عيسى، وألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي. وأطلقتها رحمة رياض بفيديو ممنتج تضمن كلمات الأغنية التي تقول فيها: “”جيتونا والحب ملا الكون مو مرحبا وحده مليووون وبصرتنا بصرتكم تكون ولوما شالتكم الگاع انشيلكم وسط لعيون”.

وكانت رحمة رياض قد أشعلت مدرجات ستاد البصرة عند دخولها ارض الملعب مباشرة بعد نهاية الشوط الأول، لتقدم عرضاً فنياً في إستراحة مابين الشوطين أمام جماهير بطولة خليجي 25 الذين حضروا المباراة الافتتاحية بين العراق وعمان.

وعلقت رياض على مشاركتها في هذا الحدث الرياضي بتغريدة على تويتر قالت فيها: “ويبقى العراق شامخًا عاليًا أبد الدهر ، فخورة بإني ابنة هذا البلد العظيم، وسعيدة جداً بمشاركتي بين هلي وناسي في هكذا حدث رياضي مشرف يليق بعراقنا الحبيب وصورته المشرقة ومنها للأعلى”.

وحققت أغنية “عاش العراق” تفاعلًا كبيرًا من الجمهور والمتابعين، إذ تركوا لرحمة رياض الكثير من التعليقات التي أثنت على مشاركتها الراقية في بطولة خليجي 25.

إلى الأعلى