أخبار عاجلة
كارول سماحة في موسم الرياض.. إقبال كبير وهاشتاغ يتصدّر تويتر

كارول سماحة في موسم الرياض.. إقبال كبير وهاشتاغ يتصدّر تويتر

متابعة بتجــرد: تلتقي النجمة اللبنانية كارول سماحة الجمهور السعودي ومحبّيها في المملكة بحفل فني كبير تحييه يوم 14 كانون الثاني/ديسمبر الجاري على مسرح “أبو بكر سالم” من تنظيم شركة “بنش مارك” والهيئة العامة للترفيه.

وشهدت تذاكر الحفل إقبالًا كبيرًا من الجمهور بعد ساعات قليلة جدًا من طرحها إلكترونيا حسب ما أظهرته عملية البيع على موقع حجز التذاكر لموسم الرياض، أمس الجمعة.

كما تصدّر هاشتاغ “#كارول_سماحة_في_موسم_الرياض” قائمة العبارات الأكثر تداولًا بموقع “تويتر”، إذ عبّر محبو كارول في السعودية عن شوقهم للقائها وحماسهم للحفل الذي تعود به إلى المملكة بعد غياب سنتين عن آخر حفلاتها هناك.

من جانبها عبّرت كارول عن اشتياقها للجمهور السعودي وحماسها للقاء محبّيها في موسم الرياض، إذ نشرت بوستر الحفل على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي وعلّقت قائلةً: “اشتقتلكن واشتقت للرياض ومتأكدة رح تكون حفلة فوق الخيال متل محبتكن”.

ومن المنتظر أن تقدّم كارول سماحة خلال الحفل باقة من روائع أغنياتها القديمة والجديدة بأفكار موسيقية جديدة تفاجئ بها جمهورها.

يذكر أن كارول سماحة طرحت منذ مؤخرًا أغنية “مغرومة بمين” من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع سليمان دميان. وحقق فيديو كليب الأغنية الذي تولت إخراجه بتول عرفه أكثر من 4 ملايين مشاهدة على قناة كارول في موقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى