أخبار عاجلة
نيللي تعلّق على تقديم دنيا سمير غانم للفوازير

نيللي تعلّق على تقديم دنيا سمير غانم للفوازير

متابعة بتجــرد: نفت الفنانة المصرية، نيللي، ابتعادها عن الساحة الفنية، مؤكدة أنها موجودة، لكنها لا تشارك في الأعمال الفنية، كونه لم يصلها السيناريو الذي يغريها ويقنعها.

وأضافت نيللي، التي حلت ضيفة على الهاتف في برنامج “الستات ما يعرفوش يكذبوا”، الذي تقدمه منى عبدالغني وإيمان عزالدين، أن الفن يسكنها، ولا يمكن أن تتخلى عنه.

واحتفى البرنامج بعيد ميلاد الفنانة نيللي الـ73، التي تعتبر مرجعاً في فن الفوازير والاستعراضات الغنائية.

وكان “مهرجان القاهرة السينمائي”، في دورته التي أقيمت العام قبل الماضي 2021، قد كرّم نيللي في حفل الافتتاح، بـ”جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر”، تقديراً لمسيرتها الفنية الحافلة بالعديد من الأعمال المهمة.

وخلال الحوار، أشادت الفنانة نيللي بموهبة الفنانة دنيا سمير غانم، وقالت: “أجد أن فناني الجيل الجديد يمنحوننا أملاً في الحياة، خاصة إن كانوا أصحاب موهبة وعطاء، وأجد نفسي في دنيا سمير غانم، فهي فنانة شاملة وموهبة وأجدها أكثر من يصلح لتقديم الفوازير”.

وحول أبرز أعمالها العالقة في ذهنها، كشفت نيللي أنها تحب فيلم “العذاب امرأة”، وقالت: “عندما عرض عليّ تقديم الفيلم، قررت اختيار دور السيدة الشريرة، رغم أنه أقل مساحة من دور السيدة الطيبة الغلبانة، لأنني رغبت بأن أظهر إمكانياتي وأدواتي كممثلة، ولهذا السبب يحمل الفيلم ذكريات جميلة في ذهني”.

وعن الدور الذي لاتزال تحلم بتقديمه سينمائياً، قالت نيللي: “شخصية نفرتيتي الفرعونية، مذهلة وهي الحلم الذي لم أحققه بعد”.

وعن النصيحة التي يمكن أن توجهها، قالت: “أتمنى أن يعم التسامح بين الناس، لأنه يحقق رضا النفس، والرضا يخلق بدوره السعادة، وعلينا أن نرى نصف الكأس الممتلئ ونعزز الإيجابيات، ولا نلتفت للسلبيات فقط”.

إلى الأعلى